احدث الأخبار

أمطار غزيرة تغرق شوارع بريدة .. والجهات المعنية تباشر أعمالها
منوعات
صحة حفر الباطن تنظم حملة توعوية عن داء السكري في المساجد
المنطقة الشرقية
اتفاقية تعاون بين مستشفى الإمام عبد الرحمن الفيصل وجمعية «مناعة» لرعاية مرضى الإيدز
أبرز المواد
“النفط” يواصل صعوده ويحلّق قرب مستوى 50 دولاراً
أبرز المواد
فلكية جدة: ذروة “التوأميات” في سماء السعودية منتصف ديسمبر 2020
أبرز المواد
برعاية مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية ” بناء” تكرم ١٣٦ متطوعا
أبرز المواد
سجلت 1.9 تريليون ريال: ودائع مصارف المملكة عند مستوى تاريخي للمرة الأولى
أبرز المواد
وزيرالخارجية: الملك سلمان حريص على تكامل ووحدة دول مجلس التعاون
أبرز المواد
الكويت.. انطلاق عملية التصويت في انتخابات «أمة 2020» وسط احترازات صحية
أبرز المواد
تدشين موقع الرخص المهنية للمعلمين والمعلمات.. والتسجيل عن طريق (أبشر)
أبرز المواد
المسند: اليوم 11 من الحالة المطرية سقيا وبقي فيها اليوم وغداً
أبرز المواد
غرامة تصل إلى 200 ألف ريال لـ7 مخالفات على خط سكة الحديد!
أبرز المواد

الأمير سعود الفيصل يرفع الشكر لخادم الحرمين الشريفين

الأمير سعود الفيصل يرفع الشكر لخادم الحرمين الشريفين
http://almnatiq.net/?p=57801
المناطق - واس:

رفع صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الدولة عضو مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين المشرف على الشؤون الخارجية ، الشكر والامتنان والاحترام لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، على ما غمره حفظه الله ، به من كلمات في البرقية التي وجهها الملك المفدى لسموه مبيناً أنها كلمات تعبر عن كرم نفسه وأصالة معدنه.

جاء ذلك في تصريح لسموه فيما يلي نصه :ـ بسم الله الرحمن الرحيم ، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين .

بداية ، أحمد المولى عز وجل أن شرفني بخدمة بلد الحرمين الشريفين وزيرا لخارجيتها وعلى مدى أربعين عاما ، رافعا أكف الضراعة إلى العلي القدير أن يحتسبني من المجتهدين الذين إن أصابوا فلهم أجران ، وإن أخطأوا نالهم أجر الاجتهاد.

إن أسمى آيات الشكر والامتنان والاحترام ، تظل عاجزة عن التعبير عما يجول في خاطري لمضامين رسالة مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وما غمرني به ـ حفظه الله ـ من كلمات أحسبها تعبر عن كرم نفسه وأصالة معدنه ، أكثر مما يستحقها شخصي المتواضع ، وأكبر من جهد المقل الذي صاحب عملي وزيرا للخارجية . ولا غرو فقد علمنا الملك سلمان الوفاء للوطن والمواطنين ولكل من ساهم ـ ولو بجزء يسير ـ في خدمة بلادنا العزيزة . وسوف أظل الخادم الأمين لهذا الوطن ولسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز فيما شرفني به من مهام ، مستمدا العون من الله عز وجل ، مستنيرا بالتوجيهات الكريمة للقيادة الرشيدة أيدها الله بتوفيقه وسداده .

أتوجه أيضا بالشكر والتقدير إلى أصحاب المعالي وزراء خارجية الدول الشقيقة والصديقة ، على تصريحاتهم الكريمة ، مشيداً في الوقت ذاته بالاحترام المتبادل الذي اتسمت به علاقتنا الشخصية ، ومنوها بجهودنا المشتركة نحو بناء علاقات متميزة بين بلداننا يسودها الود والاحترام ، وسعينا الدؤوب إلى حل المشكلات والأزمات الدولية ، بغية تحقيق أمن العالم واستقراره ، ورفاه شعوبه وازدهارها.

ولا بد لي قبل أن اختتم ، أن أتقدم بوافر الشكر والتقدير والعرفان لكافة زملائي بوزارة الخارجية ، الذين عاصرتهم منذ بداية عملي في الوزارة وحتى مغادرتي لها ، وبذلوا الغالي والثمين ـ ولا يزالون ـ في خدمة هذا الوطن ورفعته ، وتمثيله على النحو الذي يليق به ، وأن أشد على أيديهم مصافحا بعبارات بارك الله فيكم وفي جهودكم وكثر الله من أمثالكم . وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    سما العتيبي

    الله يحفظه ويطول بعمره ويكتب أجره ويجزاه خيراً كثيرا نعم الخادم للدين والوطن سمو الأمير سعود الفيصل ..اللهم أحفظ وطني الغالي من كيد الكائدين وشماتت المعتدين وحسد الحاسدين ويحفظ له قادته وشعبه الوفيّ ..حفظ الله سيدي صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وأطال بعمره ووفقه لكل خير …،

  2. ١
    فريدة خبيري

    مني عليكم ياهل العوجا سلام واختص أبو تركي عمى عين الحريب. .. ياشيخ طال الصبر من طول المقام ..ياحامي الوندات ياريف العريب. .
    اميرنا المحبوب صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل .كفيت ووفيت .أربعون سنة في خدمة وزارة الخارجية . ماشاءالله تبارك الله. الله يعطيك الصحة والعافية. كلنا نحبك