سجون تبوك تختتم الأنشطة الطلابية للنزلاء

سجون تبوك تختتم الأنشطة الطلابية للنزلاء
http://almnatiq.net/?p=579907
المناطق - تبوك:

اختتمت سجون منطقة تبوك الأنشطة الطلابية للعام ١٤٣٨-١٤٣٩ هـ بحضور مدير السجون بمنطقة تبوك العميد سياف بن عفاس المحيا ومساعد مدير التعليم ماجد القعير وعدد من القيادات الأمنية والتعليمية ، كما افتتح الركن الفني المصاحب للفعاليات والذي يضم عدداً من اللوحات والأعمال الفنية من إبداعات النزلاء .
كما تخلل الحفل عرض ومشهد تمثيلي بعنوان ( نداء خلف الأسوار ) بالإضافة إلى أوبريت ( دام عزك يا وطن ) والذي شارك في تقديمه عدد من النزلاء .

هذا وقد ألقى مدير إدارة سجن تبوك العقيد علي بن فايز العمري كلمة رحب فيها بالضيوف الكرام وشكرهم على حضورهم وكذلك شكر النزلاء على ماقدموه من جهد في هذه الأنشطة ، داعياً النزلاء للاستفادة من برامج الإصلاح والتأهيل داخل السجن والتي ستعود عليهم بالفائدة واستغلال الوقت بما ينفع.
كما ألقى مساعد مدير التعليم كلمة نقل فيها تحيات مدير عام التعليم بمنطقة تبوك الأستاذ إبراهيم بن حسين العمري و قدم شكره لمديرية السجون بمنطقة تبوك على ما تقدم من جهود وبرامج بمجال الإصلاح والتأهيل للنزلاء آملاً أن تكون رافداً لهم لإعادتهم ودمجهم في المجتمع، مبدياً سعادته بما قدمه النزلاء من أنشطة وفعاليات .

وفي نهاية الحفل قدمت الدروع التذكارية وشهادات الشكر لمنسوبي السجون والتعليم على جهودهم لهذا العام الدراسي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة