دورة تدريبية بغرفة نجران لتعزيز مهارات المرأة

دورة تدريبية بغرفة نجران لتعزيز مهارات المرأة
http://almnatiq.net/?p=579976
المناطق_نجران

عقدت غرفة نجران ممثلة في إدارة القسم النسائي، يوم الثلاثاء 22 شعبان 1439هـ الموافق  8 مايو2018م دورة تدريبية بعنوان (إدارة الوقت وتحديد الأولويات)، استمرت لمدة يومين، وذلك في قاعة الحمرور بمقر الغرفة.

واستفادت من الدورة 15 متدربة، وقدمتها المدربة الأستاذة فاطمة عجيم، وركزت على أهمية تحديد الأولويات، والتحول من إدارة الوقت إلى القيادة الذاتية، وإتقان مصفوفة الأولويات، وإدراك الاحتياجات الإنسانية، وآلية التخطيط وفق عجلة الحياة، والانتقال من دائرة الاهتمام إلى دائرة التأثير، والعمل وفق قانون باريتو، وإدارة الخطة الأسبوعية بفعالية.

وفي تصريح صحفي قال أمين عام الغرفة الأستاذ صالح بن حمد كرحان إن الدورة هدفت إلى زيادة مهارات المتدربات، وتمليكهن القدرات الإدارية والعملية اللازمة التي تمكنهن من المنافسة في سوق العمل، توطئة لإحلالهن محل العمالة الوافدة، وتقليل نسبة البطالة وسط السعوديات، وفق ما أقرته خطة التحول الوطني، ورؤية المملكة 2030، وصولا نحو تمكين المرأة، وإزالة العقبات التي تعترض مسيرتها العملية.

وأضاف أن الغرفة قامت بتنظيم هذه الدورة، اضطلاعا بالمهام الملقاة على عاتقها، لمساندة مجتمع رجال ونساء الأعمال، وتقديم كافة أنواع الدعم التي قد يحتاجون إليها، توطئة لتحقيق الأهداف التي رسمتها القيادة الرشيدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة