احدث الأخبار

منظمة التعاون الإسلامي تنوه بحرص خادم الحرمين الشريفين على تأكيد نهج المملكة ومبادئها الثابتة وتقديم كل من يخالفها للعدالة
منوعات
برعاية سمو الأميرة لولوة الفيصل وسعيا للتميز .. تدشين شراكة جمعية الثقافة والفنون بجدة وجامعة عفت
منطقة مكة المكرمة
جيبوتي تشيد بالاهتمام البالغ والحرص الكبير الذي أولاه خادم الحرمين الشريفين لكشف الحقائق حول وفاة جمال خاشقجي
أبرز المواد
نائب أمير نجران يزور محافظة حبونا غدًا
أبرز المواد
بلدية الخرج تنهي إستعداداتها لموسم الأمطار
أبرز المواد
أمطار شمال الرياض ٦٠ كم
أبرز المواد
أكثر من نصف مليون تأشيرة بنهاية الأسبوع السادس لمؤشر العمرة
أبرز المواد
أمانة منطقة المدينة تتلف 10650 كليو من اللحوم مجهولة المصدر
منطقة المدينة المنورة
المجلس الأعلى لرابطة العالم الإسلامي: للمملكة رمزية إيمانية وحضارية وحضور راسخ في وجدان المسلمين
أبرز المواد
أمير تبوك : التوجيهات والقرارات التي امر بها خادم الحرمين الشريفين ارتكزت على مبادي العدل والمساواة وفق الشريعة الإسلامية
أبرز المواد
امطار غزيره سيلت الحزوم غرب الشحمه ٧ كم
أبرز المواد
هيئة الإحصاء : متوسط دخل الفرد السعودي 11 ألف ريال
أبرز المواد

معالي مدير جامعة الباحة يفتتح معرض التربية الفنية بكلية التربية 

معالي مدير جامعة الباحة يفتتح معرض التربية الفنية بكلية التربية 
http://almnatiq.net/?p=580899
المناطق-الباحة
افتتح معالي مدير جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين  معرض التربية الفنية بكلية التربية بشطر الطالبات ؛ بحضور عميد كلية التربية الدكتور صالح بن دخيخ.
واستمع مدير الجامعة خلال الجولة إلى شرح مفصل عن أكثر من 200 عمل ولوحة شملت أشغالا فنية، وأشغال الخشب، والمعادن، ولوحات تشكيلية، والرسم، والتصوير، والطباعة، والنسيج، والسجاد ، وقد جمعت ما بين الكلاسيكية والتجريدية والتجريبية.
وأشاد الدكتور الحسين بالمعرض باعتباره علامة فارقة دالة على تميز الجامعة في هذا المجال وأثنى على ما لدى الطالبات من إبداعات فنية، ومواهب فذّة، وإمكانات فائقة ، عاداً إقامة مثل هذه المعارض فرصة سانحة لإدارة الجامعة لرؤية أعمال إبداعية رائعة متنوعة يقدمنها الطالبات، معبراً في الوقت ذاته عن سعادته واعتزازه بما رأى من لمسات فنية وإبداعية بأنامل متميزة تنحت في صفحة الفن.
من جهته قدّم عميد كلية التربية الدكتور صالح دخيخ الشكر لمعالي مدير الجامعة على تشريفه للكلية مشاركاً منسوبيها بافتتاح المعرض، وللطالبات بقسم التربية الفنية على ما بذلنه طوال الفصل الدراسي للخروج بهذا المنتج الرائع , وللقائمين على المعرض ممثلين بقسم التربية الفنية.
وعبرت وكلية كلية التربية الدكتور فوزية خميس الغامدي من جانبها عن شكرها وتقديرها لمعالي مدير الجامعة على افتتاحه معارض كلية التربية -شطر الطالبات- بجميع أقسام الكلية على اعتبار أن الإبداع رافد من روافد التميز ، كما أن الطموح رافد من روافد الإبداع فلا تميز بدون ابداع ولا إبداع بدون طموح.
وأكدت أن ما جسّدنه طالبات كلية التربية بأقسامها (الفنية، والخاصة، ورياض الأطفال) دليل على ما يمتلكنه من دوافع قوية، ومهارات مهنية للعمل الإبداعي، وهو ما مكّنهن من النجاح بتولد الطاقة التي تجعلهم يناضلن من أجل تحقيق هذا الهدف الإبداعي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة