احدث الأخبار

وزارة المالية ترحب ببيان خبراء صندوق النقد الدولي حول مشاورات المادة الرابعة للعام 2018م
أبرز المواد
أمير الحدود الشمالية يلتقي رؤساء المحاكم والقضاة ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية بالمنطقة
أبرز المواد
مجلس الوزراء يوافق على تنظيم هيئات تطوير المناطق والمدن واللائحتين المالية والإدارية للهيئات من بينها تعديل اسم (هيئة تطوير المدينة المنورة) إلى (#هيئة_تطوير_منطقة_المدينة_المنورة)
أبرز المواد
نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد الجندي الهروبي
أبرز المواد
مجلس إدارة غرفة جازان يلتقي أمين منطقة جازان
منطقة جازان
محمد بن عبدالعزيز ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيدين الحمدي وسحاري
أبرز المواد
” أمين منطقة الجوف ” : صحة المواطن خط أحمر ولن يتم التهاون مع المنشأت المخالفة بأي حال من الأحوال
أبرز المواد
موظف ساهر يلقى حتفه في حادث بعد تركيب الكاميرا مباشرة
أبرز المواد
الأمير خالد الفيصل يستقبل عدداً من أهالي مكة المهنئين بشهر رمضان ويشاركهم الإفطار
أبرز المواد
الجهات الأمنية تحاصر مجموعة من المطلوبين في حي سكني بمكة
أبرز المواد
فنزويلا تعلن طرد القائم بالأعمال الأميركي
أبرز المواد
ترمب يلمح لاحتمال تأجيل القمة مع زعيم كوريا الشمالية
أبرز المواد

معالي مدير جامعة الباحة يفتتح معرض التربية الفنية بكلية التربية 

معالي مدير جامعة الباحة يفتتح معرض التربية الفنية بكلية التربية 
http://almnatiq.net/?p=580899
المناطق-الباحة
افتتح معالي مدير جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين  معرض التربية الفنية بكلية التربية بشطر الطالبات ؛ بحضور عميد كلية التربية الدكتور صالح بن دخيخ.
واستمع مدير الجامعة خلال الجولة إلى شرح مفصل عن أكثر من 200 عمل ولوحة شملت أشغالا فنية، وأشغال الخشب، والمعادن، ولوحات تشكيلية، والرسم، والتصوير، والطباعة، والنسيج، والسجاد ، وقد جمعت ما بين الكلاسيكية والتجريدية والتجريبية.
وأشاد الدكتور الحسين بالمعرض باعتباره علامة فارقة دالة على تميز الجامعة في هذا المجال وأثنى على ما لدى الطالبات من إبداعات فنية، ومواهب فذّة، وإمكانات فائقة ، عاداً إقامة مثل هذه المعارض فرصة سانحة لإدارة الجامعة لرؤية أعمال إبداعية رائعة متنوعة يقدمنها الطالبات، معبراً في الوقت ذاته عن سعادته واعتزازه بما رأى من لمسات فنية وإبداعية بأنامل متميزة تنحت في صفحة الفن.
من جهته قدّم عميد كلية التربية الدكتور صالح دخيخ الشكر لمعالي مدير الجامعة على تشريفه للكلية مشاركاً منسوبيها بافتتاح المعرض، وللطالبات بقسم التربية الفنية على ما بذلنه طوال الفصل الدراسي للخروج بهذا المنتج الرائع , وللقائمين على المعرض ممثلين بقسم التربية الفنية.
وعبرت وكلية كلية التربية الدكتور فوزية خميس الغامدي من جانبها عن شكرها وتقديرها لمعالي مدير الجامعة على افتتاحه معارض كلية التربية -شطر الطالبات- بجميع أقسام الكلية على اعتبار أن الإبداع رافد من روافد التميز ، كما أن الطموح رافد من روافد الإبداع فلا تميز بدون ابداع ولا إبداع بدون طموح.
وأكدت أن ما جسّدنه طالبات كلية التربية بأقسامها (الفنية، والخاصة، ورياض الأطفال) دليل على ما يمتلكنه من دوافع قوية، ومهارات مهنية للعمل الإبداعي، وهو ما مكّنهن من النجاح بتولد الطاقة التي تجعلهم يناضلن من أجل تحقيق هذا الهدف الإبداعي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*