احدث الأخبار

منظمة التعاون الإسلامي تنوه بحرص خادم الحرمين الشريفين على تأكيد نهج المملكة ومبادئها الثابتة وتقديم كل من يخالفها للعدالة
منوعات
برعاية سمو الأميرة لولوة الفيصل وسعيا للتميز .. تدشين شراكة جمعية الثقافة والفنون بجدة وجامعة عفت
منطقة مكة المكرمة
جيبوتي تشيد بالاهتمام البالغ والحرص الكبير الذي أولاه خادم الحرمين الشريفين لكشف الحقائق حول وفاة جمال خاشقجي
أبرز المواد
نائب أمير نجران يزور محافظة حبونا غدًا
أبرز المواد
بلدية الخرج تنهي إستعداداتها لموسم الأمطار
أبرز المواد
أمطار شمال الرياض ٦٠ كم
أبرز المواد
أكثر من نصف مليون تأشيرة بنهاية الأسبوع السادس لمؤشر العمرة
أبرز المواد
أمانة منطقة المدينة تتلف 10650 كليو من اللحوم مجهولة المصدر
منطقة المدينة المنورة
المجلس الأعلى لرابطة العالم الإسلامي: للمملكة رمزية إيمانية وحضارية وحضور راسخ في وجدان المسلمين
أبرز المواد
أمير تبوك : التوجيهات والقرارات التي امر بها خادم الحرمين الشريفين ارتكزت على مبادي العدل والمساواة وفق الشريعة الإسلامية
أبرز المواد
امطار غزيره سيلت الحزوم غرب الشحمه ٧ كم
أبرز المواد
هيئة الإحصاء : متوسط دخل الفرد السعودي 11 ألف ريال
أبرز المواد

متوسطة أضم للبنات ” تحقق التميز على مستوى مدارس المملكة

متوسطة أضم للبنات ” تحقق التميز على مستوى مدارس  المملكة
http://almnatiq.net/?p=580999
المناطق_عادل الزهراني

أعلنت أمانة جائزة الأداء المتميز بوزارة التعليم ، عن فوز مدرسة متوسطة أضم للبنات ، والتابعة لمكتب التعليم بأضم بإدارة التعليم بمحافظة الليث، وقائدتها الأستاذة سعيدة بنت درة العمري ، بجائزة التعليم للتميز على مستوى مدارس البنات في المملكة .
وجاءت متوسطة أضم للبنات إحدى مدارس ( تطوير ) ، ضمن المراكز العشر الأوائل في ترتيب فئة الإدارة والمدرسة المتميزة ، والتي سيعلن في حفل الجائزة عن الترتيب النهائي لهذه المراكز .

واستحقت متوسطة أضم للبنات هذه الجائزة عبر ممارساتها التعليمية والتربوية والإدارية، ومبادراتها المتميزة ، وما توصلت إليه من نتائج وثقتها ورصدت تأثيرها على طالبات المدرسة ، فضلاً عن الجهود النوعية و المبذولة في رعاية الطالبات تربويا وتعليميا ، وتفعيل الأنشطة اللاصفية، والمساهمة في تحقيق النمو المهني للمعلمات ، وتعزيز العلاقة بين المدرسة وأسر الطالبات ، وتكريس الجهود لرعاية الطالبات المتفوقات دراسيا والموهوبات ، بالإضافة إلى ماحققته المدرسة وطالباتها من مراكز متقدمة على مستوى إدارة التعليم في كثير من البرامج والمشروعات التربوية والمسابقات العلمية .

بدورها قالت قائدة المدرسة الأستاذة سعيدة بنت ردة العمري ، نحمد الله عز وجل ونشكره على هذا الانجاز ، معربة عن بالغ فخرها واعتزازها وسرورها بهذا الفوز الكبير على مستوى الوطن ، وأشارت إن هذه الجائزة، والتي ترعاها وزارة التعليم تعتبر مطمع لجميع الأعمال المتميزة ،و تتويجا للتميز ، وتحفيزا على بذل المزيد من العمل الإبداعي .

وأكدت ” العمري ” بأن حصول مدرسة متوسطة أضم ، على الجائزة يأتي نتاج عمل دؤوب وجهد جماعي مثمر وبناء من كافة المعلمات والطالبات والإداريات ، فضلا عن ما وجدته المدرسة من الدعم والاهتمام من قيادات التعليم في إدارة التعليم بالليث ، ومكتب التعليم بأضم ، كما أنها تأكيد على أن هناك من يتابع ويرعى ويميز كل عمل مبدع وكل جهد مخلص .

مشيرة إلى أن متوسطة أضم للبنات ، تعتبر أول مدرسة متوسطة نظامية للبنات في محافظة أضم ، وخرجت الكثير من الأجيال خلال مسيرة تمتد لأكثر من ٣٥ عاما .

وأوضحت أن المدرسة تقوم على رؤية ملهمة تتمثل في ” الريادة والتميز لبناء جيل واع فكريا ومتميز أخلاقيا وعلميا ” ، من خلال خلق بيئة جاذبة ومحفزة ، ضمن قيمنا الأصيلة .

وهنأت ” العمري ” كافة منسوبات المدرسة بمناسبة تحقيق هذا الفوز و الإنجاز ، سائلة الله عز وجل أن يكون حافزا لبذل المزيد من الجهد والعطاء ، وتقديم ما هو أفضل في مستقبل الأيام لبناتنا الطالبات وبما يتوافق مع تطلعات قيادتنا الرشيدة لتحقيق رؤية 2030 .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة