احدث الأخبار

“منشآت” و”نماء” تُطلقان مبادرة الاستثمار الجريء
أبرز المواد
هاكثون ناسا بالجبيل الصناعية
أبرز المواد
أمانة عسير: ورشة عمل عن نظام ” داعم ” بالقطاع البلدي
منطقة عسير
أمير القصيم يرأس اجتماع اللجنة الميدانية لمتابعة المشاريع
أبرز المواد
م. الراجحي خلال مشاركته في “المؤتمر الدولي الأول للمركز السعودي للتحكيم”: انتقال المحاكم العمالية إلى وزارة العدل خلال الشهر الجاري سينعكس إيجابا على سوق العمل
أبرز المواد
محافظ ينبع التقى مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة المدينة المنورة
أبرز المواد
بحضور نائبه .. أمير القصيم يستقبل محافظ المذنب وأعضاء لجنة التنمية السياحية ويتسلم التقرير الختامي لمهرجان واحة المانعية
أبرز المواد
صحة جازان تفعل اليوم العالمي لصحه النفسيه بعدد من مراكزها
منطقة جازان
نائب أمير جازان يستقبل عدد من المحافظين ورؤساء المراكز المكلفين
أبرز المواد
سقوط طائرة من نوع ” هوك ” ووفاة طاقمها في تبوك
أبرز المواد
أمير منطقة الرياض يستقبل وزير العمل والتنمية الاجتماعية
أبرز المواد
مؤشر السوق السعودية يعوض كافة النقاط التي خسرها في جلسة الأمس ويتجاوزها بنحو 50 نقطة
أبرز المواد

‏مدينة الملك سعود الطبية تحتفي بالمتقاعدين

‏مدينة الملك سعود الطبية تحتفي بالمتقاعدين
http://almnatiq.net/?p=581293
المناطق - الرياض

أكد المدير العام التنفيذي لمدينة الملك سعود الطبية د.هيثم بن محمد الفلاح بأن التقاعد هو بداية حياة جديدة للموظف، وفرصة كبيرة للعمل على ما يفيد المجتمع.
جاء ذلك في كلمته بحفل المتقاعدين والذي نظمته إدارة التواصل الداخلي بالمدينة تحت شعار “عطاؤكم مستقبلنا” صباح اليوم الثلاثاء، داعيًا متقاعدي المدينة للتسجيل في إدارة التطوع ليستمر العطاء البناء والاستفادة من خبراتهم الذهبية، حيث أن المدينة تسعى من خلال خطتها الاستراتيجية لتحقيق رؤية المملكة 2030 في رفع جودة العمل المقدم.

وأضاف قائلاً: نحن اليوم في هذا اللقاء نقف احترامًا وتقديرًا لـ”68 موظف وموظفة” من المتقاعدين السعوديين هذا العام، ويشاركهم “47 موظف وموظفة” غير سعوديين بذلوا معنا سنين عمرهم، ونقدر جهودهم التي أثرت مسيرة الوطن بشكل عام والمدينة بشكل خاص ولنستفيد منكم ومما قدمتموه من أعمال جليلية.

وخاطب د.الفلاح المتقاعدين قائلاً: الحياة محطات والإنسان المعطاء لا يتوقف بحدود معينة، بل هي محطة جديدة يأتي بها عطاء جديد؛ وذلك في تقديم نماذج حية بالعمل الاجتماعي والإنساني والتطوعي.

وأشار د.الفلاح إلى دور المتقاعدين البارز في خدمة هذا الصرح، حيث أن المدينة كانت شاهدة على جهودهم وعملهم، والتي انطلق من خلالها مئات المبادرات في مجال الطب والتمريض والإدارة وتم اعتمادها وتطبيقها في مناطق المملكة.
وختم د.الفلاح كلمته سائلاً المولى القدير أن يوفقهم في حياتهم وأن يجعل باقي عمرهم خيرًا من ماضيه.

من جانبه ألقت الأستاذة منيرة العويران كلمة المتقاعدين، مقدمة فيها شكرها لكل الإدارات التي عاصرتها طوال فترة عملها في المدينة، ومهنئة على وصول المدينة إلى هذا المستوى الطبي والأكاديمي الكبير، داعية كل العاملين إلى الاجتهاد في العمل على مسيرة التنمية في المدينة والقطاع الصحي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة