الأخضر يظهر ملامح المونديال بثنائية اليونان

الأخضر يظهر ملامح المونديال بثنائية اليونان
http://almnatiq.net/?p=581433
المناطق - متابعات

كسب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تجربته الإعدادية الثانية أمام نظيره اليوناني 2-0 في المباراة الودية التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء على ملعب كارتوخا في مدينة إشبيلية، وذلك ضمن معسكر التحضيري للمنتخب السعودي لنهائيات كأس العالم في روسيا الصيف المقبل.
وبدأت تتضح من خلال سير المباراة أن الأرجنتيني بيتزي قد توصل لملامح القائمة الأساسية التي سيخوض بها نهائيات كأس العالم.
وافتتح سالم الدوسري التسجيل للأخضر من رأسية عند الدقيقة 20، بعد تبادل للكرة مع يحيى الشهري ومحمد البريك، وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه دميتريوس لاعب المنتخب اليوناني، بعد تدخل غير قانوني على سلمان الفرج.
ومع بداية الشوط الثاني حاول اليونانيون إدراك التعادل وقادوا عدد من الهجمات على مرمى الحارس المسيليم أخطرها ارتدت من القائم، ليجري الأرجنتيني خوان بيتزي مدرب المنتخب السعودي تعديلات سريعة في صفوف الأخضر قضت بدخول علي البليهي بديلا لأسامة هوساوي ومحمد كنو في مكان تيسير الجاسم وفهد المولد بديلا عن محمد السهلاوي.
وعند الدقيقة 78 أضاف البديل محمد كنو الهدف الثاني للمنتخب السعودي مستفيداً من تمريرة عبدالله عطيف قبل خروجه لصالح عبدالله الخيبري لتنتهي المباراة بفوز الـخضر على المنتخب اليوناني بهدفين دون رد.
هذا، وأنهى المنتخب السعودي المرحلة الرابعة من الإعداد لمونديال روسيا، بفوزه على الجزائر واليونان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة