احدث الأخبار

وزارة المالية ترحب ببيان خبراء صندوق النقد الدولي حول مشاورات المادة الرابعة للعام 2018م
أبرز المواد
أمير الحدود الشمالية يلتقي رؤساء المحاكم والقضاة ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية بالمنطقة
أبرز المواد
مجلس الوزراء يوافق على تنظيم هيئات تطوير المناطق والمدن واللائحتين المالية والإدارية للهيئات من بينها تعديل اسم (هيئة تطوير المدينة المنورة) إلى (#هيئة_تطوير_منطقة_المدينة_المنورة)
أبرز المواد
نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد الجندي الهروبي
أبرز المواد
مجلس إدارة غرفة جازان يلتقي أمين منطقة جازان
منطقة جازان
محمد بن عبدالعزيز ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيدين الحمدي وسحاري
أبرز المواد
” أمين منطقة الجوف ” : صحة المواطن خط أحمر ولن يتم التهاون مع المنشأت المخالفة بأي حال من الأحوال
أبرز المواد
موظف ساهر يلقى حتفه في حادث بعد تركيب الكاميرا مباشرة
أبرز المواد
الأمير خالد الفيصل يستقبل عدداً من أهالي مكة المهنئين بشهر رمضان ويشاركهم الإفطار
أبرز المواد
الجهات الأمنية تحاصر مجموعة من المطلوبين في حي سكني بمكة
أبرز المواد
فنزويلا تعلن طرد القائم بالأعمال الأميركي
أبرز المواد
ترمب يلمح لاحتمال تأجيل القمة مع زعيم كوريا الشمالية
أبرز المواد

العبد الجبار يدشن مقر وحدة عمليات الموارد البشرية النسائي ويوقع عقود شراكة لكادر الموارد البشرية

العبد الجبار يدشن مقر وحدة عمليات الموارد البشرية النسائي ويوقع عقود شراكة لكادر الموارد البشرية
http://almnatiq.net/?p=581507
الخرج : سليمان الدخيل

دشن مدير تعليم الخرج الدكتور عبد الرحمن العبد الجبار مقر وحدة العلميات للموارد البشرية النسائية بتعليم الخرج وذلك بحضور مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية الأستاذ خالد الحربي ومساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية الدكتور صالح الدويلة وعدد من مدراء ورؤساء الأقسام بتعليم الخرج .

ثم قام مدير التعليم بجولة ميدانية على مقر الوحدة بعدها توجه لقاعة التدريب بالوحدة واطلع على عرض مرئ عن إنجازات القسم ومايقدمه من خدمات .

تلا ذلك تدشين شعار الموارد البشرية وعدد من وسائل التواصل الإجتماعي التي يقدم من خلالها قسم الموارد البشرية معلومات وخدمات لمنسوبيه .

بعد ذلك تم توقيع عدد من الشراكات بين قسم الموارد البشرية وجهات ربحية بالمحافظة وهي معهد الجيل النابغ لتعليم اللغة الإنجليزية للسيدات ومركز أحمد الطفيل للسيدات ( جيانا ) ومركز بياض الأسنان وشركة فن أركان التعمير ومشغل دار عهود وفرع مؤسسة راحة للخدمات المنزلية والتي ستقدم هذه الجهات خصومات خاصة لمنسوبي الموارد البشرية بتعليم الخرج .

وفي نهاية الحفل قام سعادة مدير تعليم الخرج بتكريم عدد من الجهات والشخصيات المتعاونة مع وحدة عمليات الموارد البشرية بتعليم الخرج ، فيما قدم الدكتور العبد الجبار شكره وتقديره لمدير الموارد البشرية بتعليم الخرج الأستاذ فيصل الدوسري وكذلك لمديرة وحدة العمليات بالموارد البشرية الأستاذة نوره العمري على ماقاموا به من نقله نوعية في القسم والإنجازات التي حققوها .

وذكر مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية الأستاذ خالد الحربي أن ماشاهده اليوم من أعمال تثلج الصدر والتي جاءت ضمن عمل مرتب مخطط له يسير تحت رؤية 2030 .

وعلق الدكتور صالح الدويلة مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية أن قسم الموارد البشرية بتعليم الخرج يحقق نجاحات باهرة تقدم خدمات مميزة بقيادة فريق منظم بعمل احترافي .

وعبر مدير الموارد البشرية بتعليم الخرج الأستاذ فيصل الدوسري عن سعادته بنجاح هذا التدشين وتوقيع الشراكات مقدما شكره لسعادة مدير تعليم الخرج ولمرافقيه مهنئاً جميع فريق عمله وفي مقدمتهم مديرة وحدة عمليات الموارد البشرية الأستاذة نوره العمري التي كانت الجندي المجهول في هذا الحفل متمنيا التوفيق للجميع .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*