احدث الأخبار

مؤشر السوق السعودية يعوض كافة النقاط التي خسرها في جلسة الأمس ويتجاوزها بنحو 50 نقطة
أبرز المواد
في امسية بفنون أبها .. مختص بأمن المعلومات : جهود رسمية تدعم تأهيل كوادر وطنية في الأمن السيبراني
أبرز المواد
نائب الرئيس اليمني يثمن دور المملكة وإسهامها التنموي والإغاثي في محافظة المهرة
أبرز المواد
خادم الحرمين الشريفين يرأس الاجتماع التاسع والأربعين لمجلس إدارة دارة الملك عبد العزيز ويتسلم جائزة الشارقة الدولية للتراث في حقل أفضل الممارسات لصون التراث الثقافي
أبرز المواد
“المياه الوطنية” و”الإلكترونيات المتقدمة” تبرمان مذكرة تفاهم لرفع التوطين في مجالات تطوير وتصنيع عدادات المياه الذكية
أبرز المواد
الأمير محمد بن عبدالعزيز يستقبل مدير عام جمرك ميناء جازان
أبرز المواد
الإرشاد البيطري بتبوك ينظم محاضرة عن أهمية العناية بالأمهار حديثة الولادة
منطقة تبوك
نادي تبوك لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة يناقش أوضاع النادي
منطقة تبوك
مدير تعليم تبوك يدشن ورشة عمل استكمال صفوف النقل في برنامج ” نتائجي “
منطقة تبوك
بلدية تيماء تواصل جولاتها الرقابية ضمن برنامج “غذاؤكم أمانة”
منطقة تبوك
مفتي لبنان : ما تتعرض له المملكة من سهام حاقدة وخبيثة تهدف للنيل من سياستها الحكيمة والرشيدة
أبرز المواد
انتهاء فترة استقبال المشاركات في مسابقات ألوان السعودية غدا الثلاثاء
أبرز المواد

العبد الجبار يدشن مقر وحدة عمليات الموارد البشرية النسائي ويوقع عقود شراكة لكادر الموارد البشرية

العبد الجبار يدشن مقر وحدة عمليات الموارد البشرية النسائي ويوقع عقود شراكة لكادر الموارد البشرية
http://almnatiq.net/?p=581507
الخرج : سليمان الدخيل

دشن مدير تعليم الخرج الدكتور عبد الرحمن العبد الجبار مقر وحدة العلميات للموارد البشرية النسائية بتعليم الخرج وذلك بحضور مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية الأستاذ خالد الحربي ومساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية الدكتور صالح الدويلة وعدد من مدراء ورؤساء الأقسام بتعليم الخرج .

ثم قام مدير التعليم بجولة ميدانية على مقر الوحدة بعدها توجه لقاعة التدريب بالوحدة واطلع على عرض مرئ عن إنجازات القسم ومايقدمه من خدمات .

تلا ذلك تدشين شعار الموارد البشرية وعدد من وسائل التواصل الإجتماعي التي يقدم من خلالها قسم الموارد البشرية معلومات وخدمات لمنسوبيه .

بعد ذلك تم توقيع عدد من الشراكات بين قسم الموارد البشرية وجهات ربحية بالمحافظة وهي معهد الجيل النابغ لتعليم اللغة الإنجليزية للسيدات ومركز أحمد الطفيل للسيدات ( جيانا ) ومركز بياض الأسنان وشركة فن أركان التعمير ومشغل دار عهود وفرع مؤسسة راحة للخدمات المنزلية والتي ستقدم هذه الجهات خصومات خاصة لمنسوبي الموارد البشرية بتعليم الخرج .

وفي نهاية الحفل قام سعادة مدير تعليم الخرج بتكريم عدد من الجهات والشخصيات المتعاونة مع وحدة عمليات الموارد البشرية بتعليم الخرج ، فيما قدم الدكتور العبد الجبار شكره وتقديره لمدير الموارد البشرية بتعليم الخرج الأستاذ فيصل الدوسري وكذلك لمديرة وحدة العمليات بالموارد البشرية الأستاذة نوره العمري على ماقاموا به من نقله نوعية في القسم والإنجازات التي حققوها .

وذكر مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية الأستاذ خالد الحربي أن ماشاهده اليوم من أعمال تثلج الصدر والتي جاءت ضمن عمل مرتب مخطط له يسير تحت رؤية 2030 .

وعلق الدكتور صالح الدويلة مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية أن قسم الموارد البشرية بتعليم الخرج يحقق نجاحات باهرة تقدم خدمات مميزة بقيادة فريق منظم بعمل احترافي .

وعبر مدير الموارد البشرية بتعليم الخرج الأستاذ فيصل الدوسري عن سعادته بنجاح هذا التدشين وتوقيع الشراكات مقدما شكره لسعادة مدير تعليم الخرج ولمرافقيه مهنئاً جميع فريق عمله وفي مقدمتهم مديرة وحدة عمليات الموارد البشرية الأستاذة نوره العمري التي كانت الجندي المجهول في هذا الحفل متمنيا التوفيق للجميع .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة