احدث الأخبار

أمير الحدود الشمالية يلتقي رؤساء المحاكم والقضاة ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية بالمنطقة
أبرز المواد
مجلس الوزراء يوافق على تنظيم هيئات تطوير المناطق والمدن واللائحتين المالية والإدارية للهيئات من بينها تعديل اسم (هيئة تطوير المدينة المنورة) إلى (#هيئة_تطوير_منطقة_المدينة_المنورة)
أبرز المواد
نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد الجندي الهروبي
أبرز المواد
مجلس إدارة غرفة جازان يلتقي أمين منطقة جازان
منطقة جازان
محمد بن عبدالعزيز ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيدين الحمدي وسحاري
أبرز المواد
” أمين منطقة الجوف ” : صحة المواطن خط أحمر ولن يتم التهاون مع المنشأت المخالفة بأي حال من الأحوال
أبرز المواد
موظف ساهر يلقى حتفه في حادث بعد تركيب الكاميرا مباشرة
أبرز المواد
الأمير خالد الفيصل يستقبل عدداً من أهالي مكة المهنئين بشهر رمضان ويشاركهم الإفطار
أبرز المواد
الجهات الأمنية تحاصر مجموعة من المطلوبين في حي سكني بمكة
أبرز المواد
فنزويلا تعلن طرد القائم بالأعمال الأميركي
أبرز المواد
ترمب يلمح لاحتمال تأجيل القمة مع زعيم كوريا الشمالية
أبرز المواد
تدخل جراحي ينقذ مصابين في حادثين منفصلين في مستشفى الخفجي العام
المنطقة الشرقية

مركز الاتصال الموحد يعمل على مدار الساعة..

المياه الوطنية تستقبل عملائها خلال شهر رمضان وعطلة عيد الفطر المبارك

المياه الوطنية تستقبل عملائها خلال شهر رمضان وعطلة عيد الفطر المبارك
http://almnatiq.net/?p=581822
المناطق - الرياض

أعلنت شركة المياه الوطنية، أنها سوف تستقبل عملائها عبر مراكز خدمات العملاء بالشركة خلال شهر رمضان المبارك، على فترة واحدة (صباحية) من الساعة 10 صباحاً إلى 4 عصراً. كما خصصت أربعة فروع لخدمة العملاء في الفترة المسائية من الساعة (9 إلى 1 ليلاً)، وهي، فرع خدمات العملاء بحي شبرا في الرياض، وفرعي طريق الأمير سلطان وفرع الجامعة بجدة، وفرع حي الإسكان بمكة المكرمة.
وأوضحت الشركة أن مواعيد العمل بمراكز خدمات العملاء بالمدن الأربع التي تشرف عليها، هي: (الرياض وجدة ومكة المكرمة والطائف).
ولفتت الشركة إلى أنها قامت بتوفير قنوات أخرى لخدمة العملاء تعمل على مدار الساعة، مثل: فرع الشركة الإلكتروني (ebranch.nwc.com.sa)، والذي يتيح لجميع العملاء المسجلين فيه الحصول على جميع الخدمات التي يحتاجون إليها، فضلاً عن مراكز الاتصال الموحد التي تعد أحد قنوات الخدمة الرئيسة التي تعمل بشكل مستمر لاستقبال طلبات العملاء وخدمتهم على الرقم (920001744(.
وفيما يتعلق بمواعيد عمل محطات تعبئة المياه (الأشياب) خلال شهر رمضان وأيام عطلة عيد الفطر، أوضحت الشركة أن المحطات ستعمل على مدار الساعة، مؤكدةً أنه تم تجهيز هذه المحطات بأحدث التقنيات والأنظمة الإلكترونية؛ وذلك لتكون قادرة على تلبية الطلبات المتزايدة على المياه خلال هذه الفترة في كل من (الرياض وجدة ومكة المكرمة والطائف).
وأشارت الشركة إلى أن هناك (14) محطة لخدمة مدينة الرياض في أحياء (النزهة، الخليج، النسيم، الصفا، المصانع (1)، السويدي، العريجاء، التعاون، الرمال، المصانع (2)، البديعة 6، لبن، النظيم، والنرجس)، و (5) محطات تخدم مدينة جدة في أحياء (الفيصلية، قويزة، كيلو (14)، بريمان، والخمرة)، و(3) محطات في مدينة مكة المكرمة في أحياء (الكعكية، كدي وعرفات)، و(6) محطات في الطائف في أحياء (العرفا، السيل، الحوية، الشرفية، المثناة، والجوهرة).
وأكدت الشركة جاهزيتها لاستقبال بلاغات الانكسارات والانقطاعات على مدار الساعة على الرقم الموحد (920001744)، أو بزيارة مراكز خدمات العملاء، أو عبر حسابات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي (@NWCcare).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*