احدث الأخبار

برعاية سمو الأميرة لولوة الفيصل وسعيا للتميز .. تدشين شراكة جمعية الثقافة والفنون بجدة وجامعة عفت
منطقة مكة المكرمة
جيبوتي تشيد بالاهتمام البالغ والحرص الكبير الذي أولاه خادم الحرمين الشريفين لكشف الحقائق حول وفاة جمال خاشقجي
أبرز المواد
نائب أمير نجران يزور محافظة حبونا غدًا
أبرز المواد
بلدية الخرج تنهي إستعداداتها لموسم الأمطار
أبرز المواد
أمطار شمال الرياض ٦٠ كم
أبرز المواد
أكثر من نصف مليون تأشيرة بنهاية الأسبوع السادس لمؤشر العمرة
أبرز المواد
أمانة منطقة المدينة تتلف 10650 كليو من اللحوم مجهولة المصدر
منطقة المدينة المنورة
المجلس الأعلى لرابطة العالم الإسلامي: للمملكة رمزية إيمانية وحضارية وحضور راسخ في وجدان المسلمين
أبرز المواد
أمير تبوك : التوجيهات والقرارات التي امر بها خادم الحرمين الشريفين ارتكزت على مبادي العدل والمساواة وفق الشريعة الإسلامية
أبرز المواد
امطار غزيره سيلت الحزوم غرب الشحمه ٧ كم
أبرز المواد
هيئة الإحصاء : متوسط دخل الفرد السعودي 11 ألف ريال
أبرز المواد
هطول أمطار على أجزاء من المنطقة الشرقية
أبرز المواد

مركز الاتصال الموحد يعمل على مدار الساعة..

المياه الوطنية تستقبل عملائها خلال شهر رمضان وعطلة عيد الفطر المبارك

المياه الوطنية تستقبل عملائها خلال شهر رمضان وعطلة عيد الفطر المبارك
http://almnatiq.net/?p=581822
المناطق - الرياض

أعلنت شركة المياه الوطنية، أنها سوف تستقبل عملائها عبر مراكز خدمات العملاء بالشركة خلال شهر رمضان المبارك، على فترة واحدة (صباحية) من الساعة 10 صباحاً إلى 4 عصراً. كما خصصت أربعة فروع لخدمة العملاء في الفترة المسائية من الساعة (9 إلى 1 ليلاً)، وهي، فرع خدمات العملاء بحي شبرا في الرياض، وفرعي طريق الأمير سلطان وفرع الجامعة بجدة، وفرع حي الإسكان بمكة المكرمة.
وأوضحت الشركة أن مواعيد العمل بمراكز خدمات العملاء بالمدن الأربع التي تشرف عليها، هي: (الرياض وجدة ومكة المكرمة والطائف).
ولفتت الشركة إلى أنها قامت بتوفير قنوات أخرى لخدمة العملاء تعمل على مدار الساعة، مثل: فرع الشركة الإلكتروني (ebranch.nwc.com.sa)، والذي يتيح لجميع العملاء المسجلين فيه الحصول على جميع الخدمات التي يحتاجون إليها، فضلاً عن مراكز الاتصال الموحد التي تعد أحد قنوات الخدمة الرئيسة التي تعمل بشكل مستمر لاستقبال طلبات العملاء وخدمتهم على الرقم (920001744(.
وفيما يتعلق بمواعيد عمل محطات تعبئة المياه (الأشياب) خلال شهر رمضان وأيام عطلة عيد الفطر، أوضحت الشركة أن المحطات ستعمل على مدار الساعة، مؤكدةً أنه تم تجهيز هذه المحطات بأحدث التقنيات والأنظمة الإلكترونية؛ وذلك لتكون قادرة على تلبية الطلبات المتزايدة على المياه خلال هذه الفترة في كل من (الرياض وجدة ومكة المكرمة والطائف).
وأشارت الشركة إلى أن هناك (14) محطة لخدمة مدينة الرياض في أحياء (النزهة، الخليج، النسيم، الصفا، المصانع (1)، السويدي، العريجاء، التعاون، الرمال، المصانع (2)، البديعة 6، لبن، النظيم، والنرجس)، و (5) محطات تخدم مدينة جدة في أحياء (الفيصلية، قويزة، كيلو (14)، بريمان، والخمرة)، و(3) محطات في مدينة مكة المكرمة في أحياء (الكعكية، كدي وعرفات)، و(6) محطات في الطائف في أحياء (العرفا، السيل، الحوية، الشرفية، المثناة، والجوهرة).
وأكدت الشركة جاهزيتها لاستقبال بلاغات الانكسارات والانقطاعات على مدار الساعة على الرقم الموحد (920001744)، أو بزيارة مراكز خدمات العملاء، أو عبر حسابات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي (@NWCcare).

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة