أهم الاخباردوليمحليات

احباط محاولة اغتيال السفير السعودي “علي عسيري” في لبنان

تمكنت الاجهزة الامنية اللبنانية من احباط مخطط لاغتيال السفير السعودي في لبنان علي عواض عسيري، وسط “تكتم” شديد من قبل المعنيين.

وأفادت مصادر أنه تم إحباط المخطط وتم إيقاف متورطين بينهم سوري وآخر فلسطيني، مشيرة إلى أن الموقوفين “أدلوا باعترافات حول الجريمة الارهابية التي كانوا يعتزمون تنفيذها”.

ولفتت المصادر إلى أنه “لم يتم الكشف بعد عن هويات المتورطين وسط تعتيم على الانجاز الأمني الذي حققته المؤسسات اللبنانية في هذا الصدد لا سيما استخبارات الجيش اللبناني في ملاحقة الارهابيين وقطع الطريق على محاولاتهم زعزعة الأمن والاستقرار في لبنان”.

وفيما ألمح السفير علي عسيري في حديثه لقناة الحدث إلى أن هناك إشارات لمجموعة كبيرة كانت تخطط لاغتياله.. أوضح المصدر أنه “يجري فرض تكتم شديد من قبل المعنيين حول الموضوع الذي تتم متابعة التحقيقات فيه لجلاء كامل أبعاد المخطط الارهابي الخطير الذي كان يستهدف السعودية عبر سفيرها”.

‫3 تعليقات

  1. فتش عن حزب الشيطان وايران الحقد والكره للمملكة واهلها واما السوري من اتباع بشار لكن نقول للفلسطيني ان اكرمت الكريم ملكته وان اكرمت اللئيم تمردا حتی الكلاب ترد الجميل وتحفظه حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم جميعا

زر الذهاب إلى الأعلى