احدث الأخبار

وزير الدولة للشؤون الخارجية يستقبل سفير ألمانيا
أبرز المواد
مكمل غذائي “واحد” لخفض الكوليسترول
أبرز المواد
أمير الجوف يستقبل المواطنين وأعيان المنطقة
منطقة الجوف
استمرار الحملات الأمنية بمنطقة الجوف
منطقة الجوف
قرعة ربع نهائي البطولة العربية.. مواجهة سعودية مصرية وديربي مغاربي
أبرز المواد
“الأرصاد” تصدر تنبيهًا بهطول أمطار رعدية على منطقة مكة المكرمة
منطقة مكة المكرمة
شاهد..تشبع الأبل وهي باركة مثل يضرب لكثرة الربيع ووفرته
أبرز المواد
احتجاجات “السترات الصفراء” تمتد إلى فنلندا
أبرز المواد
زعيم حزب العمال البريطاني: ماي مهندسة الأزمة الدستورية في بريطانيا
أبرز المواد
” اللغة العربية والشباب ” عنوان احتفالية اليوم العالمي للغة العربية في اليونسكو غداً
أبرز المواد
«السديس» و«القباع» نائبين لرئيس الهيئة السعودية للملكية الفكرية
محليات
برنامج إعادة إعمار اليمن يدشن عددًا من المشروعات في قطاع الطاقة والمياه والتعليم والنقل بمحافظة المهرة
أبرز المواد

سعود الحقباني يتأهل لنصف نهائي بطولة واشنطن للتنس

سعود الحقباني يتأهل لنصف نهائي بطولة واشنطن للتنس
http://almnatiq.net/?p=58910
المناطق - زهير الغزال

تأهل لاعب المنتخب السعودي تحت 14 سنة الدولي سعود الحقباني إلى نصف نهائي بطولة واشنطن التي تقام تحت مظلة الاتحاد الأمريكي للتنس وتعد أقوى بطولات الناشئين في الولايات المتحدة، بعد تغلبه مساء أمس في ربع نهائي البطولة على اللاعب الأمريكي كوبي رأين بمجموعتين دون رد وبنتيجة ( ١/٦ – 2/٦)

وسيلتقي عصر غدا الثلاثاء “المصنف الثالث” في البطولة اللاعب الأمريكي وليم باك في نصف نهائي البطولة، والترشيحات تنصب للاعب الحقباني نظير ما يتمتع به من مستويات فنية كبيرة.

وعلى صعيد البطولة ذاتها في فئة الزوجي واصل سعود الحقباني تألقه وتأهل مع زميله اللاعب الامريكي نيكلس إلى الدور نصف النهائي، وفي حالة فوزهما في اللقاء المقبل والوصول للنهائي سيضيفان في رصيدهما الدولي أكثر من 1000 نقطة سيتأهلان على أثرها للمشاركة في البطولات الدولية الكبرى بأمريكا.

من جانبه عبر اللاعب سعود الحقباني عن سعادته وفخره بمقارعة أفضل لاعبي امريكا والتغلب عليهم في عقر دراهم، وقال: الحمدلله على التأهل للدور نصف النهائي في أقوى بطولات التنس ، مشيراً إلى أنه عاقد العزم على تشريف وطنه في أي محفل رياضي، مشيداً بما قدمه له وطنه من دعم لا مثيل له سواءً معنوي أو إعلامي.

ووعد الحقباني جميع محبي لعبة التنس بأن ينافس على البطولة وتحقيقها وكسب العديد من النقاط المؤهلة بإذن الله للمشاركة في أقوى البطولات على مستوى العالم.

وأشاد الحقباني بالعمل الكبير التي تقوم به اللجنة الأولمبية العربية السعودية برئاسة الأمير عبدالله بن مساعد، وقال: سعدت كثيراً بالخطط المستقبلية التي وضعوها لكي تكون السعودية في عام 2022م أفضل ثالث بلد على مستوى أسيا وبإذن الله يتحقق هذا الطموح بل أكثر من هذا، مبيناً أنه وأخيه عمار سيسعيان للمساهمة في تحقيق طموحات الأمير عبدالله واعداً بأن تكون التنس السعودية من أفضل الدول على مستوى أسيا والعالم.

واختتم حديثه بشكره لكافة وسائل الإعلام المختلفة على دعمه، كما يشكر الداعمين على موقع التواصل الاجتماعي، وقال: بدونكم لن نحقق أي شيء نحتاج دعمكم وبإذن الله لن نخيب ظنكم.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة