احدث الأخبار

إنقاذ طفلة تعرضت للاختناق بمطار الامير نايف بالقصيم
أبرز المواد
زامل المصارير : إنجازات الوطن امتدت من عهد المؤسس الي عهد ملك الحزم والعزم
أبرز المواد
فعاليات الاحساء باليوم الوطني88 تشهد اقبالا كبيرا وغدا إطلاق المناطيد
أبرز المواد
الحذيفي في خطبة الجمعة من المسجد النبوي: من أسباب الشرب من حَوضه – صلى الله عليه وسلم – كثرةُ الصلاة والسلام عليه
أبرز المواد
بمناسبة اليوم الوطني .. رئيس الحرس الملكي : أمن وأمان وتنمية واستقرار
أبرز المواد
غزاوي في خطبة الجمعة في المسجد الحرام: لقد فطن أولياء الله وتيقنوا أن ذكرهم لله هو قُوتُهم وأن حاجة أرواحهم للغذاء أحوجُ من حاجة أجسادهم
أبرز المواد
فعاليات الاحتفال باليوم الوطني 88
أبرز المواد
ذكرى يوم الوطن تبعث في النفوس الأمل والقوة والفخر
أبرز المواد
مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بحائل : يوم الوطن 88 يؤكد تلاحم وترابط ابناء الوطن مع قيادته
أبرز المواد
هديان الدوسري : ذكرى اليوم الوطني الـ 88 يتزامن مع منجزات ونجاحات كبيرة لوطننا
أبرز المواد
تعرف على سيرة 63 فارساً التفو حول ” المؤسس ” من أجل وحدة وطن
أبرز المواد
بالصور.. إمارة جازان تكتسي حلة عشق خضراء في يوم الوطن
منطقة جازان

سعود الحقباني يتأهل لنصف نهائي بطولة واشنطن للتنس

سعود الحقباني يتأهل لنصف نهائي بطولة واشنطن للتنس
http://almnatiq.net/?p=58910
المناطق - زهير الغزال

تأهل لاعب المنتخب السعودي تحت 14 سنة الدولي سعود الحقباني إلى نصف نهائي بطولة واشنطن التي تقام تحت مظلة الاتحاد الأمريكي للتنس وتعد أقوى بطولات الناشئين في الولايات المتحدة، بعد تغلبه مساء أمس في ربع نهائي البطولة على اللاعب الأمريكي كوبي رأين بمجموعتين دون رد وبنتيجة ( ١/٦ – 2/٦)

وسيلتقي عصر غدا الثلاثاء “المصنف الثالث” في البطولة اللاعب الأمريكي وليم باك في نصف نهائي البطولة، والترشيحات تنصب للاعب الحقباني نظير ما يتمتع به من مستويات فنية كبيرة.

وعلى صعيد البطولة ذاتها في فئة الزوجي واصل سعود الحقباني تألقه وتأهل مع زميله اللاعب الامريكي نيكلس إلى الدور نصف النهائي، وفي حالة فوزهما في اللقاء المقبل والوصول للنهائي سيضيفان في رصيدهما الدولي أكثر من 1000 نقطة سيتأهلان على أثرها للمشاركة في البطولات الدولية الكبرى بأمريكا.

من جانبه عبر اللاعب سعود الحقباني عن سعادته وفخره بمقارعة أفضل لاعبي امريكا والتغلب عليهم في عقر دراهم، وقال: الحمدلله على التأهل للدور نصف النهائي في أقوى بطولات التنس ، مشيراً إلى أنه عاقد العزم على تشريف وطنه في أي محفل رياضي، مشيداً بما قدمه له وطنه من دعم لا مثيل له سواءً معنوي أو إعلامي.

ووعد الحقباني جميع محبي لعبة التنس بأن ينافس على البطولة وتحقيقها وكسب العديد من النقاط المؤهلة بإذن الله للمشاركة في أقوى البطولات على مستوى العالم.

وأشاد الحقباني بالعمل الكبير التي تقوم به اللجنة الأولمبية العربية السعودية برئاسة الأمير عبدالله بن مساعد، وقال: سعدت كثيراً بالخطط المستقبلية التي وضعوها لكي تكون السعودية في عام 2022م أفضل ثالث بلد على مستوى أسيا وبإذن الله يتحقق هذا الطموح بل أكثر من هذا، مبيناً أنه وأخيه عمار سيسعيان للمساهمة في تحقيق طموحات الأمير عبدالله واعداً بأن تكون التنس السعودية من أفضل الدول على مستوى أسيا والعالم.

واختتم حديثه بشكره لكافة وسائل الإعلام المختلفة على دعمه، كما يشكر الداعمين على موقع التواصل الاجتماعي، وقال: بدونكم لن نحقق أي شيء نحتاج دعمكم وبإذن الله لن نخيب ظنكم.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة