احدث الأخبار

شاهد .. طالبة جامعية توجه رسالة لزميلاتها قبل بدء قيادة السيارة
أبرز المواد
الإعلامي البصيلي يحذر النساء من فخ وحيل أصحاب معارض السيارات
أبرز المواد
شاهد .. الوليد بن طلال يشارك ابنته ريم وهي تسوق في الرياض
أبرز المواد
دراسة: عصير البرتقال يحميك من الإصابة بهذا المرض
أبرز المواد
المملكة تستضيف اللاجئين بعدد تجاوز 4 مليون لاجئ
أبرز المواد
المندق تستضيف الفعاليات المصاحبة لسوق عكاظ وإقبال من الزوار والأهالي
منطقة الباحة
كروس ينعش حظوظ الألمان بهدف قاتل في السويد
أبرز المواد
المملكة تواصل مشروع دعم المرأة وجعلها شريك حقيقي في بناء المجتمع
أبرز المواد
جامعة تبوك تبدأ غداً باستقبال طلبات الراغبين والراغبات بالالتحاق بالعام الدراسي القادم
منطقة تبوك
المملكة تدين وتستنكر التفجير الذي استهدف تجمعًا جماهيريًا لرئيس الوزراء الإثيوبي في العاصمة أديس أبابا
أبرز المواد
كأس العالم 2018 : المكسيك تتغلب على كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف
أبرز المواد
وزارة التعليم تدعو (4855) متقدمة للوظائف التعليمية للمطابقة اعتباراً من الإثنين القادم
أبرز المواد

بالصو .. في آخر نقطة حدودية بالحد الجنوبي.. نائب أمير جازان يشارك المرابطين إفطارهم

بالصو .. في آخر نقطة حدودية بالحد الجنوبي.. نائب أمير جازان يشارك المرابطين إفطارهم
http://almnatiq.net/?p=591514
جازان - المناطق

نقل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان، تحيات وتهاني خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ ، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان, إلى جميع أفراد القوات العسكرية المرابطين على المواقع الحدودية بمناسبة شهر رمضان المبارك، وذلك خلال الزيارة التي قام بها اليوم لمنسوبي حرس الحدود وقوة الأفواج المرابطين بالشريط الحدودي بمنطقة جازان.

وشملت جولة سموه عددًا من المواقع والمقرات، اطلع خلالها على الإمكانات المادية المتطورة التي وفرتها القيادة الرشيدة والطاقات البشرية المؤهلة والمدربة، مستمعًا لشرح مفصل من قائد قوة الأفواج اللواء علي بن مبارك القحطاني ومساعد قائد حرس الحدود بجازان العميد قاسم بن مهدي المنقري عن المهام والواجبات التي يقوم بها منسوبي حرس الحدود والأمواج لحماية حدود الوطن والوقوف في وجه كل من تسول له نفسه النيل من أمنه واستقراره.

كما شارك ضباط وأفراد حرس الحدود والأفراد المرابطين طعام الإفطار وصلاة المغرب في إحدى النقاط الحدودية المتقدمة على الشريط الحدودي بمحافظة العارضة التابعة للمنطقة.

وعبر نائب أمير منطقة جازان في ختام الجولة عن سعادته بمشاركة منسوبي حرس الحدود والأفواج الذين يؤدون واجبهم الوطني على حدود وطننا العزيز، سائلًا الله تعالى لهم العون والتوفيق والنصر والتأييد في ظل ما توليه قيادتنا الرشيدة من دعم ورعاية واهتمام بكل ما فيه خير ورفعة وأمن الوطن وراحة ورفاهية المواطن.

واشاد ببسالة وبطولة وكفاءة منسوبي قواتنا العسكرية المرابطين على الحدود، التي اتضحت من خلال أعمالهم البطولية وتضحياتهم الكبيرة التي أسهمت في دحر العدوان دفاعًا عن الدين ثم المليك والوطن والتصدي لكل من يريد المساس بأمن هذه البلاد الغالية والنيل من المقدسات، ورد كيد الكائدين في نحورهم .

وقال: “إن هؤلاء الأبطال قدموا أرواحهم ودماءهم في سبيل الدفاع عن وطنهم وطن المقدسات والإباء والشهامة وحق لوطنهم وأبنائهم وذويهم أن يفخروا بهم وأن ترفع رؤوسهم عاليةً بأنهم بإذن الله أحياء عند ربهم يرزقون”, داعياً الله تعالى أن يتغمد الشهداء الأبرار بواسع رحمته وأن يدخلهم فسيح جناته وأن يعوض وطنهم وأهلهم وذويهم بفقدهم خيرًا، وأن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها وولاة أمرها.

من جانبهم عبر قادة ومنسوبو حرس الحدود وقوة الأفواج بالمواقع التي شملتها الزيارة عن سعادتهم بزيارة سمو نائب أمير منطقة جازان، رافعين الشكر والعرفان لحكومة خادم الحرمين الشريفين على ما توليه من رعاية واهتمام لجميع منسوبي القوات العسكرية، مجددين العهد والولاء والسمع والطاعة للقيادة الحكيمة، والتأكيد على بذل الغالي والنفيس دفاعًا عن الدين ثم الملك والوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة