جاء نتاج جهود 16 جهة حكومية .. ويضم 400 شخص

سندكم التطوعي .. لخدمة زائر منطقة عسير وعكس رؤية 2030

سندكم التطوعي .. لخدمة زائر منطقة عسير وعكس رؤية 2030
http://almnatiq.net/?p=592454
المناطق _ ابها
أختتمت مساء أمس الخميس البرنامج التأهيلي لفريق سندكم التطوعي والذي يأتي نتاج اكثر من 16 جهة حكومية بمنطقة عسير ويضم قرابة 400 متطوعة ومتطوع ، وذلك بعد أربعة أيام من البرنامج المكثف والذي تدرب من خلاله الفريق على العديد من المهارات والإجراءات والتي تصب في صالح العمل التطوعي .
وقدمت شرطة منطقة عسير – الجهة الاشرافية على الفريق- في آخر أيام البرنامج على عرض ، تعرف من خلاله فريق سندكم على ميثاق الأنضمام ، حيث أوضح العرض أنه انطلاقاً من تعاليم ديننا الحنيف ومن رؤية البلاد الطموحة 2030 ومن مبدأ المواطنة الصالحة التي منها الحفاظ على المقدرات الوطنية العامة كالمنتزهات والممتلكات ، سوف ينضم المتطوع لفريق (سندكم) ليساهم في دعم الجهود الأمنية والخدمية ، وأن يؤدي مهامه بكل جدية وانضباط، وأن يبذل جهده لتحقيق الأهداف الموضوعة ،ة.
كما تعرف المتطوع على الإمتيازات التي سيحصل عليها والتي تتمثل في حصول المتطوع الموظف على تفريغ من عمله في فترة المهمة ليتمكن من اداء مهامه التطوعية ،كما يحصل على تكريم خاص من امارة المنطقة بعد نهاية المهمة ، كما تم توفير جميع الاحتياجات الخاصة بالمتطوعين التي تضمن راحتهم وتسهيل عملهم مثل (السيارات، اجهزة الاتصال، التغذية، المقر المجهز) ، إلى جانب عمل المتطوع على مساندة رجال الأمن والسياحة والأمانة والزراعة وغيرها خلال فترة الصيف مما يكسبه خبرات ومهارات نوعية مميزة.
هذا وسيبدأ فريق سندكم مهام عملهم يوم الأحد 10 شوال 1439هـ وتنتهي يوم 1 ذو الحجة 1439هـ. ، حيث تم تقسيم الفريق إلى أربع مجموعات ، تضم كل مجموعة 100 متطوع ، موزعين على عدد من المتنزهات “السوده ، أبها ، الشعف والحبلة ” .
وشدد العرض على الميزات الواجب توفرها في المتطوع ، ومنها الإنضباط في الأداء ، الإيجابية والإبتسامة  ،الإستماع الجيد ،الإهتمام بالزائر ، الإحترافية والإتقان في تقديم الخدمة ، بالإضافة
إلى ميزة روح الفريق والعمل الجماعي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة