احدث الأخبار

علاج 46601 حالة في عيادات مستشفى المخواة
أبرز المواد
مياه الباحة تبدأ تشغيل شبكات المياه على مدار ٢٤ ساعة
منطقة الباحة
سامي الشريف يشيد بدور المملكة في نشر قيم الاعتدال والتسامح
أبرز المواد
تفاصيل القبض على مالك مستشفى خاص بـ”جدة” والكشف عن المخالفة التي ارتكبها
أبرز المواد
مخالفة مرورية لمن يظلل زجاج مركبته دون التقيد بهذا الشرط.. ومصادر تكشف التفاصيل!
أبرز المواد
شركة «صلة» صاحبة القرار بالسماح للأندية باللعب بإستاد الجامعة
أبرز المواد
تعرف على توقعات “هيئة الأرصاد” لمعظم مناطق المملكة الأسبوع القادم
أبرز المواد
بالصورة.. ثقب في حذاء الأمير ويليام
أبرز المواد
واشنطن تهدد مادورو: أيامكم معدودة.. سنتدخل عسكرياً
أبرز المواد
تحذير: تطبيقات أندرويد خبيثة تتخفى بواسطة بيانات الحركة
أبرز المواد
16 مدربة سعودية يجتزن اختبارات الاتحاد السعودي للإسكواش
أبرز المواد
ترامب “لا يبحث عن..”.. ويؤجل خطاب حالة الاتحاد
أبرز المواد

أمير القصيم : مرّ عام .. لكنه لم يكن عادياً في الإنجاز

أمير القصيم : مرّ عام .. لكنه لم يكن عادياً في الإنجاز
http://almnatiq.net/?p=593536
المناطق - بريدة

قال صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، بمناسبة مرور عام على تولي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولاية العهد ، أنه مرّ عام على تولي سموه ولاية العهد ، لكنه كان عاماً حافلاً بالكثير من الإنجازات الكبيرة والمتعددة, إنجازات دبلوماسية عززت من حضور المملكة العربية السعودية على الخارطة الدولية وحجّمت أي دور لمحاور الشر في المنطقة, فكان الاحتفاء بهذه الإنجازات ليس على مستوى المملكة, بل على المستوى الإقليمي والدولي, كون العالم يسعى للاستقرار والرخاء, بدل الفوضى وهدم كل مقومات نماء ورخاء الشعوب.

هذا الإنجاز الدبلوماسي لم يتأتى من خلف المكاتب, بل جاء نتيجة حراك سياسي منظم قاده سمو ولي العهد بكل اقتدار في زيارات دولية متواصلة استمرت لأسابيع لتكون هذه النتائج المبهرة بفضل الله وتوفيقه.

لقد حققت زيارات سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان تلك النتائج المبهرة كونها تتم وفق أجندة مسبقة يتم الإعداد لها بشكل مهني مميز, مما جعل النتائج بهذا الحجم وتلك الأهمية.

مر عام على تولي سمو ولي العهد مهمته, وحقق الوطن على الصعيد الداخلي نقلات نوعية في كثير من مناح الحياة, التي تصب في رخاء واستقرار هذا الوطن, والعيش الكريم لهذا المواطن الوفي لقيادته المخلص في عطاءه.

فهذه رؤية المملكة 2030 تسير بخطى ثابتة لتحقيق أهدافها الكبيرة والمهمة.

فمن مشاريع التصنيع الحربي التي قطعت فيها بلادنا شوطاً مهماً بتوطينها, إلى مشاريع الإسكان التي تسعى بخطى حثيثة من خلال تلك التحالفات الكبيرة بين وزارة الإسكان وعمالقة الإسكان في العالم, مما يؤكد – بإذن لله – أن مشكلة الإسكان ستكون عما قريب من الماضي, كذلك تلك المشاريع العملاقة سواء مشروع ( نيوم ) أو مشروع ( القدية ) وكذلك مشروع ( العلا ) هذه المشاريع الثلاثة فقط سيكون لها بإذن لله تعالى عند اكتمالها أثرها البالغ في توليد مئات الآلاف من الوظائف وكذلك نقل الكثير من التقنيات المختلفة لبلادنا مما يحقق توطينها وهو الهدف الذي دائما يردده سمو ولي العهد, وهو أنه يسعى إلى نقل التقنية للمملكة وان يعمل عليها أبناء المملكة وهذا هدف استراتيجي أطلقه سموه منذ سنوات.

عام يمر .. والكثير من الأنظمة والقوانين أقر من أجل هذا الوطن من خلال مجلس الاقتصاد والتنمية الذي يرأسه سموه ليحقق النماء والرخاء الذي ينشده أي مواطن.

عام يمر .. وبلادنا بحمد الله في رخاء واستقرار ولحمة وطنية نادرة, وما ذلك إلا كونها تعيش مع قيادتها في انصهار نادر, بل أقول مفقود في هذا العالم المضطرب, فله وحده المزيد من الشكر والثناء.

عام يمر على ولاية العهد لسمو الأمير محمد بمن سلمان في ظل قائد نهضة بلادنا وإمامنا سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أطال الله عمره ومتعه بالصحة والعافية ليواصل مع ولي عهده الأمين مسيرة البناء والعطاء لهذا الوطن العظيم .. وطن مكة المكرمة والمدينة المنورة خدّاماً للحرمين الشريفين وضيوف الرحمن.

خالص التهاني لأخي سمو ولي العهد على تلك الإنجازات المتوالية بمناسبة مرور عام على تولي سموه ولاية العهد, والله نسأل أن يمده بعونه وتوفيقه.

والحمد لله رب العالمين . 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة