الأمير عبدالإله : ذكرى مبايعة ولي العهد مناسبة غالية على قلوب أبناء الوطن

الأمير عبدالإله : ذكرى مبايعة ولي العهد مناسبة غالية على قلوب أبناء الوطن
http://almnatiq.net/?p=593732
المناطق -أشرف العصيمي

وصف صاحب السمو الملكي الأمير عبدالإله بن عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز (رئيس الجمعية العربية لحقوق الطفل) شخصية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالشخصيه الحكيمه والمتميزه بخدمة الوطن .

وبين سموه أن الوطن يحتفي بذكرى مرور البيعة لسمو ولي العهد وهي مناسبة غالية على قلوب أبناء الوطن ، حيث سجل سمو ولي العهد حضورا محليا ودوليا لافتا للنظر في جميع النواحي السياسية والاقتصادية والإجتماعية في البلاد.

وأضاف سموه أن العام الذي مر على تولي سمو ولي العهد كان عام حافلا بالإنجازات العظيمة التي نستشرف منها مستقبلا مشرقا لوطننا نحو الريادة والتقدم في ظل قيادة حكيمة وعادلة قامت على العدل والشفافية،تشمل تعزيز مظلة الأمن والأمان في ربوع المملكة العربية السعودية، وتوفير الخدمات العامة، وتطوير البنية التحتية، وتعزيز البنية التشريعية في المملكة ، مؤكدا أن تلك الإنجازات تمتد على المستويات المحلية والإقليمية والدولية، ومهما تناولنا إنجازات وشخصية سموه من الصعب أن نوفيه حقه.
واختتم سموه كلمته بتجديد الولاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده داعيا الله عز وجل لهم العون والتوفيق وان يحفظ الله الوطن ويديم عليه نعمة الأمن والأمان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة