احدث الأخبار

اللجنة المنظمة تنهي تجهيزاتها لختام صيف الخرج والزوار على موعد السحب والفوز بسيارة
منطقة الرياض
بالورود .. رجال المرور يهنئون المواطنات ببدء قيادتهن السيارة
أبرز المواد
شاهد .. أول مواطنة تمر مِن منفذ الخفجي بسيارتها
أبرز المواد
شاهد .. بعد انتهاء حفلتها في الرياض.. الفنانة نوال الكويتية تقود السيارة
أبرز المواد
شاهد قبل قليل .. حادث على الجسر المعلق بالرياض .. ومرور جدة يباشر حادث آخر
أبرز المواد
عمليات نوعية للقوات اليمنية المشتركة على جبهات الحديدة
أبرز المواد
دراسة: تحولات تاريخية متوقعة في سوق العمل بعد “قيادة المرأة”
أبرز المواد
تداول فيديو لأول بحرينية تدخل السعودية وهي تقود مركبتها
أبرز المواد
35 مليار أجور 1.38 مليون سائق أجنبي في عام .. والمرأة بعد القيادة على موعد لخفضها
أبرز المواد
شاهد .. فيديوهات لقيادة مواطنات للسيارة بعد دخول القرار حيز التنفيذ
أبرز المواد
فيديو .. عدسة “المناطق” ترصد أول قيادة سيارة لامرأة في المنطقة الشرقية
أبرز المواد
شاهد .. طالبة جامعية توجه رسالة لزميلاتها قبل بدء قيادة السيارة
أبرز المواد

محافظ الطائف يستقبل اللهيبي بمكتبه اليوم

محافظ الطائف يستقبل اللهيبي بمكتبه اليوم
http://almnatiq.net/?p=593916
المناطق - عادل الزهراني
استقبل معالي محافظ الطائف سعد بن مقبل الميموني في مكتبه اليوم المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي بعد صدور القرار بتكليفه في منصبه الجديد . وذلك حضور المدير العام للتعليم السابق محمد بن عامر النفيعي والمساعد للخدمات المساندة وسام حابس . وقدم الميموني التهنئة للهيبي بالثقة الكريمة بتكليفه مديرا عاما للتعليم بمحافظة الطائف مؤكدا على أهمية تظافر الجهود لتحقيق تطلعات ولاة الأمر يحفظهم الله والرقي بالعملية التربوية والتعليمية بالمحافظة. وأشاد الميموني بما حققته الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف من إنجازات خلال العام المنصرم مؤكداً أنها فترة متميزة كانت خلالها الإدارة حاضرة في كافة المنافسات والمناسبات وحضيت بنصيب الأسد من الجوائز والتميز على مستوى الوزارة أو المنطقة أو حتى على مستوى محافظة الطائف ، مشيرا إلى أن ما تحقق وقف خلفه فريق متميز وإدارة متميزة وواعية قادت تعليم الطائف خلال عام إلى منصات التميز . وأكد الميموني على تقديم كل ما تحتاج إليه إدارة تعليم الطائف من دعم واهتمام متطلعاً إلى استمرار التميز ومواصلة العطاء لجعل تعليم الطائف في موقعه الصحيح .
من جهته قدم المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال اللهيبي شكره وتقديره لمعالي محافظ الطائف على ما يجده تعليم الطائف من دعم ورعاية واهتمام مؤكداً أن ما وجده من عمل متميز وأداء نوعي وعمل بروح الفريق الواحد في تعليم الطائف إنما هو باعث لبذل المزيد من العمل والجهد لمواصلة رحلة التميز والعطاء والرقي بالعملية التعليمية في محافظة الطائف والمحافظات التابعة لها تعليمياً .  فيما عبر المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف سابقا محمد بن عامر النفيعي عن عظيم شكره لمعالي محافظة الطائف الذي يعتبر الداعم الأول للتعليم في المحافظة ومشيداً بحجم الدعم والإهتمام للتعليم من خلال مشاركاته وحضوره الدائم وتفاعله مع كافة مناسبات وفعاليات التعليم مشيراً إلى أن توجيهاته السديدة كانت محفزاً للجميع للتميز والإبداع ، ومؤكداً بأن مسيرة النجاح والتميز لن تتوقف بما يحقق الآمال والتطلعات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*