احدث الأخبار

الجامعة السعودية الإلكترونية تعلن 33 وظيفة إدارية و صحية و فنية للجنسين
منوعات
ورشة عمل تعريفية بكود البناء السعودي ببلدية محافظة البدع
منطقة تبوك
وزير الطاقة الإماراتي: خروج قطر من “أوبك” لن يؤثر على الإنتاج
أبرز المواد
ثانوية الملك سعود بطل دوري كرة الطائرة بدومة الجندل
منطقة الجوف
“العكيري” : ذكرى البيعة الرابعة مناسبة وطنية غالية على قلب كل مواطن
منطقة جازان
شاهد..انفجار مهول لمنطاد في احتفال بوذي في بورما يخلف مئات القتل
أبرز المواد
بلدي الجوف يبادر بتشجير وغرس ساحات الجوامع و المساجد
منطقة الجوف
ماكرون: أطالب الحكومة والبرلمان بالعمل من أجل رفع الأجور وتخفيض الضرائب
أبرز المواد
ولي العهد يغادر المنطقة الشرقية
المنطقة الشرقية
“فتاة الخليج” تختتم المهرجان الوطني لذوي الإعاقة بالخبر بحضور ١٠ الآف زائر
المنطقة الشرقية
د التويجري: أكثر من 20 مليون مواطن ومواطنة يبادلون خادم الحرمين الشريفين الحب والولاء
المنطقة الشرقية
أمير الجوف يلتقي رئيس الهمم بالقريات ويتسلم التقرير السنوي لهم
منطقة الجوف

36 فعالية في 17 موقعاً إحتفالاً بالعيد في منطقة تبوك

36 فعالية في 17 موقعاً إحتفالاً بالعيد في منطقة تبوك
http://almnatiq.net/?p=594359
المناطق- تبوك - عطاالله العمراني

أنهت أمانة منطقة تبوك وبلدياتها التابعة كافة استعداداتها لمشاركة الأهالي بفرحة العيد والاحتفال بعيد الفطر المبارك ١٤٣٩هـ.

ففي مدينة تبوك وتحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك تنظم أمانة منطقة تبوك حفل أهالي المنطقة بمناسبة عيد الفطر المبارك وقد أكد المهندس فارس بن مياح الشفق أمين منطقة تبوك أن الحفل يشتمل على العديد من الفقرات المتنوعة منها القصائد والعروض الشعبية والمشاهد المسرحية الخفيفة وأوبريت والعرضة السعودية كختام للاحتفال.

وبين أمين المنطقة المهندس الشفق بأنه تم إعداد فقرات الحفل لتكون مناسبة وجاذبة لكافة شرائح المجتمع .. كما سيشارك في الاحتفال العديد من المبدعين والمشاهير من داخل المنطقة وخارجها .. موضحاً في الوقت ذاته بأن الاحتفالات ستستمر على مدى ثلاثة أيام حيث ستقام فعاليات حفل الأهالي في أول أيام العيد في منتزه الأمير فهد بن سلطان وتستمر الفعاليات في ثاني أيام العيد بالشراكة مع القطاع الخاص في مجمع تبوك سنتر وفي ثالث أيام العيد في مجمع بارك مول التجاري بتبوك.

وفي ذات السياق قال المتحدث الرسمي لأمانة منطقة تبوك م. إبراهيم الغبان بأن فعاليات العيد ستغطي جميع محافظات المنطقة ومراكزها حيث أنهت بلدية حقل كافة استعداداتها للاحتفال بعيد الفطر بفقرات متنوعة تستمر لمدة ١٤ يوماً في منتزه الأمير فهد بن سلطان البحري بالتعاون مع لجنة التنمية السياحية في المحافظة.

كما تعتزم بلدية ضباء إقامة فعاليات متنوعة خلال الثلاثة الأيام الأولى من عيد الفطر السعيد حيث ستقيم حفل الأهالي في اليوم الأول في المنطقة التاريخية وستنفذ فعاليات مسرح الطفل في اليوم الثاني وفلكلوراً شعبياً في اليوم الثالث في واجهة الأمير فهد بن سلطان البحرية.

وفي محافظة أملج أنهت البلدية استعدادها لمشاركة الأهالي فرحة العيد في ثاني أيام العيد ولمدة ثلاثة أيام في منتزه الدقم بأملج.

وتابع المهندس الغبان حديثه قائلاً بأن بلدية الوجه استعدت مبكراً للاحتفال بعيد الفطر المبارك حيث ستقيم فعاليات (العيد في الوجه أحلى) في حديقة زاعم بالوجه على مدى يومين ابتداءً من ثالث أيام العيد السعيد.

وفي ممشى البلدية تقيم بلدية تيماء ثاني أيام العيد (مهرجان العيد) لمشاركة الأهالي بهجة العيد وفرحته وعلى مدى ثلاثة أيام.

وبين المهندس الغبان بأن بلديات مراكز المنجور وأبوراكة والقليبة وأشواق وبئر بن هرماس أكملت استعداداتها للاحتفال ومشاركة الأهالي فرحة هذه المناسبة في أول أيام عيد الفطر السعيد.

وفي مركز الشبحة ستحتفل البلدية بعيد الفطر في ثالث أيام في موقعين مختلفين تتمثل في مركز الاحتفالات وحديقة الشبحة .. كما ستشارك بلدية بداء الأهالي فرحة العيد في ثاني أيامه في الساحة الرياضية ببداء.

واختتم الغبان حديثه قائلاً بأن هذه الفعاليات تأتي إيماناً من الأمانة وبلدياتها التابعة بدورها الفعال في الخدمة المجتمعية ومشاركة أهالي المنطقة وزوارها من المواطنين والمقيمين فرحة العيد وتهيئة جميع الفعاليات التي تناسب مختلف شرائح المجتمع لنصنع لوحة جميلة تعبر عن (أفراح وطن).

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة