احدث الأخبار

ازدياد حالات الانتحار في السجون التركية
أبرز المواد
غرفة الشرقية تحتفي باليوبيل الذهبي لمجلة الاقتصاد وتكرم رؤساءها السابقين ورؤساء التحرير
المنطقة الشرقية
مركز الحي المتعلم بدومة الجندل يختتم برنامج ساعدني و لا تهملني
منطقة الجوف
إصابة ثلاثة مقيمين في حريق بمخزن مواد بترولية بخميس مشيط
منطقة عسير
تسليم هدية حكومة المملكة من لحوم الهدي والأضاحي إلى المستحقين في بوركينا فاسو
أبرز المواد
مدير الشؤون الإسلامية بنجران يزور قادة القطاعات العسكرية المرابطة بالحد الجنوبي
منطقة نجران
160 قائدا ينتظمون في 10 برامج تدريبية ضمن ملتقى القيادة المدرسية بالخرج
منطقة الرياض
الأمير أحمد بن فهد يستقبل القطاعات الأمنية المشاركين في التمرين التعبوي المشترك الثالث وطن 89
المنطقة الشرقية
عدسات زوار مهرجان الساحل الشرقي تنافس محترفي التصوير
المنطقة الشرقية
الأخضر الأولمبي يتأهل إلى كأس آسيا 2020
أبرز المواد
أب يناشد المسؤولين وولاة الأمر علاج طفلته من مرض قتل “5” من أبناءه
أبرز المواد
شرطة مكة توقف يمني اشترك مع شخصين في الاعتداء على مقيم سوداني والاستيلاء على أمواله بالقوة
منطقة مكة المكرمة

غرفة الطائف: محمد بن سلمان .. عام من الإنجازات الريادة والإصرار

غرفة الطائف: محمد بن سلمان .. عام من الإنجازات الريادة والإصرار
http://almnatiq.net/?p=594467
المناطق -الطائف

نوهت الغرفة التجارية الصناعية بالطائف بالدور الريادي, والتحولات التنموية الكبيرة التي شهدتها المملكة العربية السعودية في أول عام من تولي نائب رئيس مجلس الوزراء ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز (يحفظه الله).. وأوضح نائب رئيس غرفة الطائف بندر بن هلال السعيدي أن الأمير محمد بن سلمان رفع سقف الطموحات في المملكة, وبرهن بأعماله وتحديه, وإصراره أنه لا يوجد مستحيل مع الريادة حتى صار انموذجا يحتذى به, وخاصة من فئة الشباب, وهي الفئة الأكثر في المملكة العربية السعودية, وأشار السعيدي أن هذا الطموح والإصرار في شخصية الأمير محمد بن سلمان انعكست على التحولات الكبيرة والمتسارعة التي تشهدها المملكة العربية السعودية في كافة المجالات, مشيدا بالدور الكبير لسمو الأمير محمد بن سلمان في نهضة البلاد تحت قيادة ملك البلاد الملك سلمان بن عبدالعزيز يحفظه الله..

من جهته قال كذلك نائب رئيس غرفة الطائف المهندس أنور سيحان الزهراني أنه أصبح من الممكن أن نطلق على هذا العهد العهد السعودي الجديد, في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز, وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان (يحفظهما الله).. وقال أنور حول الذكرى الأولى لتولي الأمير محمد بن سلمان لولاية العهد, لا شك أنها ذكرى غالية, وكانت سنة مليئة بالطموح والإنجازات, والتحديات, التي لم تقف أمام الأمير الشاب محمد بن سلمان, وهو الأمر الذي جعلنا أكثر تماسكا ليقيننا بأن كل ما يقوله هو لمستقبل هذه البلاد, وقد بدأت كثير من الثمار نجنيها من ذلك..
ممثل غرفة الطائف, وعضو مجلس إدارتها عبدالعظيم تركستاني أن الأمير محمد بن سلمان أثبت داخليا وخارجيا أنه شخصية قيادية سعودية يمكن أن تراهن عليها في كل المجالات, مشيرا أن رؤيته لمملكة المستقبل بدأت تجني ثمارها, وخاصة في مجال القطاع الخاص, الذي أكدت رؤية المملكة أنها تعول عليه الشيء الكثير في رسم مسار اقتصاد المملكة، من خلال رفع مساهمته من 40% حالياً إلى 65% من الناتج المحلي بحلول 2030م.. وهنأ عبدالعظيم باسمه, واسم كافة منسوبي غرفة الطائف, ورجال الأعمال سمو ولي عهد المملكة العربية السعودية الأمير محمد بن سلمان على ذكرى مرور عام على توليه ولاية العهد .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة