احدث الأخبار

شاهد .. طالبة جامعية توجه رسالة لزميلاتها قبل بدء قيادة السيارة
أبرز المواد
الإعلامي البصيلي يحذر النساء من فخ وحيل أصحاب معارض السيارات
أبرز المواد
شاهد .. الوليد بن طلال يشارك ابنته ريم وهي تسوق في الرياض
أبرز المواد
دراسة: عصير البرتقال يحميك من الإصابة بهذا المرض
أبرز المواد
المملكة تستضيف اللاجئين بعدد تجاوز 4 مليون لاجئ
أبرز المواد
المندق تستضيف الفعاليات المصاحبة لسوق عكاظ وإقبال من الزوار والأهالي
منطقة الباحة
كروس ينعش حظوظ الألمان بهدف قاتل في السويد
أبرز المواد
المملكة تواصل مشروع دعم المرأة وجعلها شريك حقيقي في بناء المجتمع
أبرز المواد
جامعة تبوك تبدأ غداً باستقبال طلبات الراغبين والراغبات بالالتحاق بالعام الدراسي القادم
منطقة تبوك
المملكة تدين وتستنكر التفجير الذي استهدف تجمعًا جماهيريًا لرئيس الوزراء الإثيوبي في العاصمة أديس أبابا
أبرز المواد
كأس العالم 2018 : المكسيك تتغلب على كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف
أبرز المواد
وزارة التعليم تدعو (4855) متقدمة للوظائف التعليمية للمطابقة اعتباراً من الإثنين القادم
أبرز المواد

غرفة الطائف: محمد بن سلمان .. عام من الإنجازات الريادة والإصرار

غرفة الطائف: محمد بن سلمان .. عام من الإنجازات الريادة والإصرار
http://almnatiq.net/?p=594467
المناطق -الطائف

نوهت الغرفة التجارية الصناعية بالطائف بالدور الريادي, والتحولات التنموية الكبيرة التي شهدتها المملكة العربية السعودية في أول عام من تولي نائب رئيس مجلس الوزراء ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز (يحفظه الله).. وأوضح نائب رئيس غرفة الطائف بندر بن هلال السعيدي أن الأمير محمد بن سلمان رفع سقف الطموحات في المملكة, وبرهن بأعماله وتحديه, وإصراره أنه لا يوجد مستحيل مع الريادة حتى صار انموذجا يحتذى به, وخاصة من فئة الشباب, وهي الفئة الأكثر في المملكة العربية السعودية, وأشار السعيدي أن هذا الطموح والإصرار في شخصية الأمير محمد بن سلمان انعكست على التحولات الكبيرة والمتسارعة التي تشهدها المملكة العربية السعودية في كافة المجالات, مشيدا بالدور الكبير لسمو الأمير محمد بن سلمان في نهضة البلاد تحت قيادة ملك البلاد الملك سلمان بن عبدالعزيز يحفظه الله..

من جهته قال كذلك نائب رئيس غرفة الطائف المهندس أنور سيحان الزهراني أنه أصبح من الممكن أن نطلق على هذا العهد العهد السعودي الجديد, في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز, وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان (يحفظهما الله).. وقال أنور حول الذكرى الأولى لتولي الأمير محمد بن سلمان لولاية العهد, لا شك أنها ذكرى غالية, وكانت سنة مليئة بالطموح والإنجازات, والتحديات, التي لم تقف أمام الأمير الشاب محمد بن سلمان, وهو الأمر الذي جعلنا أكثر تماسكا ليقيننا بأن كل ما يقوله هو لمستقبل هذه البلاد, وقد بدأت كثير من الثمار نجنيها من ذلك..
ممثل غرفة الطائف, وعضو مجلس إدارتها عبدالعظيم تركستاني أن الأمير محمد بن سلمان أثبت داخليا وخارجيا أنه شخصية قيادية سعودية يمكن أن تراهن عليها في كل المجالات, مشيرا أن رؤيته لمملكة المستقبل بدأت تجني ثمارها, وخاصة في مجال القطاع الخاص, الذي أكدت رؤية المملكة أنها تعول عليه الشيء الكثير في رسم مسار اقتصاد المملكة، من خلال رفع مساهمته من 40% حالياً إلى 65% من الناتج المحلي بحلول 2030م.. وهنأ عبدالعظيم باسمه, واسم كافة منسوبي غرفة الطائف, ورجال الأعمال سمو ولي عهد المملكة العربية السعودية الأمير محمد بن سلمان على ذكرى مرور عام على توليه ولاية العهد .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*