احدث الأخبار

برشلونة يتخلى عن “اقتراح ميامي”
أبرز المواد
حرب الهواتف الذكية.. الصين تصفع “الآيفون الأمريكي”
أبرز المواد
أستراليا تتجاوز قطر لتصبح أكبر مصدر للغاز الطبيعي المسال في العالم
أبرز المواد
61 % من المسافرين في السعودية يبحثون عن رحلاتهم عبر “البحث الصوتي”
أبرز المواد
الجامعة السعودية الإلكترونية تعلن 33 وظيفة إدارية و صحية و فنية للجنسين
أبرز المواد
ورشة عمل تعريفية بكود البناء السعودي ببلدية محافظة البدع
منطقة تبوك
وزير الطاقة الإماراتي: خروج قطر من “أوبك” لن يؤثر على الإنتاج
أبرز المواد
ثانوية الملك سعود بطل دوري كرة الطائرة بدومة الجندل
منطقة الجوف
“العكيري” : ذكرى البيعة الرابعة مناسبة وطنية غالية على قلب كل مواطن
منطقة جازان
شاهد..انفجار مهول لمنطاد في احتفال بوذي في بورما يخلف مئات القتل
أبرز المواد
بلدي الجوف يبادر بتشجير وغرس ساحات الجوامع و المساجد
منطقة الجوف
ماكرون: أطالب الحكومة والبرلمان بالعمل من أجل رفع الأجور وتخفيض الضرائب
أبرز المواد

غرفة الطائف: محمد بن سلمان .. عام من الإنجازات الريادة والإصرار

غرفة الطائف: محمد بن سلمان .. عام من الإنجازات الريادة والإصرار
http://almnatiq.net/?p=594467
المناطق -الطائف

نوهت الغرفة التجارية الصناعية بالطائف بالدور الريادي, والتحولات التنموية الكبيرة التي شهدتها المملكة العربية السعودية في أول عام من تولي نائب رئيس مجلس الوزراء ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز (يحفظه الله).. وأوضح نائب رئيس غرفة الطائف بندر بن هلال السعيدي أن الأمير محمد بن سلمان رفع سقف الطموحات في المملكة, وبرهن بأعماله وتحديه, وإصراره أنه لا يوجد مستحيل مع الريادة حتى صار انموذجا يحتذى به, وخاصة من فئة الشباب, وهي الفئة الأكثر في المملكة العربية السعودية, وأشار السعيدي أن هذا الطموح والإصرار في شخصية الأمير محمد بن سلمان انعكست على التحولات الكبيرة والمتسارعة التي تشهدها المملكة العربية السعودية في كافة المجالات, مشيدا بالدور الكبير لسمو الأمير محمد بن سلمان في نهضة البلاد تحت قيادة ملك البلاد الملك سلمان بن عبدالعزيز يحفظه الله..

من جهته قال كذلك نائب رئيس غرفة الطائف المهندس أنور سيحان الزهراني أنه أصبح من الممكن أن نطلق على هذا العهد العهد السعودي الجديد, في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز, وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان (يحفظهما الله).. وقال أنور حول الذكرى الأولى لتولي الأمير محمد بن سلمان لولاية العهد, لا شك أنها ذكرى غالية, وكانت سنة مليئة بالطموح والإنجازات, والتحديات, التي لم تقف أمام الأمير الشاب محمد بن سلمان, وهو الأمر الذي جعلنا أكثر تماسكا ليقيننا بأن كل ما يقوله هو لمستقبل هذه البلاد, وقد بدأت كثير من الثمار نجنيها من ذلك..
ممثل غرفة الطائف, وعضو مجلس إدارتها عبدالعظيم تركستاني أن الأمير محمد بن سلمان أثبت داخليا وخارجيا أنه شخصية قيادية سعودية يمكن أن تراهن عليها في كل المجالات, مشيرا أن رؤيته لمملكة المستقبل بدأت تجني ثمارها, وخاصة في مجال القطاع الخاص, الذي أكدت رؤية المملكة أنها تعول عليه الشيء الكثير في رسم مسار اقتصاد المملكة، من خلال رفع مساهمته من 40% حالياً إلى 65% من الناتج المحلي بحلول 2030م.. وهنأ عبدالعظيم باسمه, واسم كافة منسوبي غرفة الطائف, ورجال الأعمال سمو ولي عهد المملكة العربية السعودية الأمير محمد بن سلمان على ذكرى مرور عام على توليه ولاية العهد .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة