احدث الأخبار

ملاحظة الجوف تقيم دورة استخدام الحاسب الآلي وتطبيقاته للنزلاء
منطقة الجوف
مدير جامعة الجوف: القرارات الملكية امتداد لمنهج المملكة في العدل والشفافية
منطقة الجوف
كلية المجتمع بالقريات تعزز الصحة النفسية وتدرب طلابها في المجال المالي والإداري
منطقة الجوف
المستثمرون يعززون مراكزهم في سوق الأسهم السعودية
أبرز المواد
برشلونة يطمئن مشجعيه بعد إصابة ميسي: لا داعي للذعر
أبرز المواد
تطبيق “يتجسس” على أصدقائك في واتساب
أبرز المواد
أسواق النفط تدخل مرحلة الهدوء بانتظار العقوبات على إيران
أبرز المواد
تسهيل تمويل صغار المقاولين واعتماده من “المالية”
أبرز المواد
الدوري الألماني.. هيرتا برلين يتعادل مع فرايبورج
أبرز المواد
مدفعية “الشرعية” تدك مواقع تتمركز الحوثي شرقي صنعاء
أبرز المواد
شاهد .. الإعلامي “الأحمري” يلجم المعارض يحيى عسيري ويخرجه عن طوره على الهواء
أبرز المواد
الدوري الإيطالي.. لاتسيو يفوز على بارما
أبرز المواد

في عامها الرابع عشر.. جائزة الدكتور ساعد الحارثي تكرم نخبة من المتفوقين والمتفوقات الجدد

في عامها الرابع عشر.. جائزة الدكتور ساعد الحارثي تكرم نخبة من المتفوقين والمتفوقات الجدد
http://almnatiq.net/?p=594725
الرياض - وليد الحمود

تحتفل جائزة الدكتور ساعد بن سعد العرابي الحارثي للتفوق العلمي في عامها الرابع عشر بنخبة من المتفوقين و المتفوقات في مختلف المراحل التعليمية لعام 1439 .
و يشمل التكريم (43)مكرم و مكرمة من طلبة و طالبات الثانوية العامة المتفوقين و كذالك من الحاصلين على درجة البكالوريوس بتقدير امتياز و كذالك على الحاصلين على درجة الباكالوريوس على رأس العمل و من حملة الدكتوراة والماجستير و المعلمين و المعلمات ممن لهم دور بارز و متميز في مجال عملهم و دراستهم و أيضا من حفظة كتاب الله ، و يقام حفل الجائزة في مدينة الطائف مساء يوم الخميس الموافق 7 / 10 / 1439 –
21 / 6 / 2018م في تمام الساعة الخامسة عصرا في قصر السلام بمحافظة الطائف ، وسيشهد الحفل حضور نخبة من أساتذة الجامعات ، و أعضاء مجلس الشورى ، و عدد من اعيان محافظة الطائف و رجال التعليم ، و عدد من الإعلاميين.
و اكد صاحب الجائزة الدكتور ساعد الحارثي أن الجائزة حققت كثيراً من أهدافها ، التي تهدف في المقام الأول إلى تشجيع الطلبة و الطالبات على التفوق العلمي و التميز و الإبداع .
مشيرا الى أن هذا التكريم ينسجم مع خطط خادم الحرمين الشريفين الرامية لتطوير التعليم العام ولمواكبة رؤية المملكة العربية السعودية “2030” ، و إن هذا العمل ما هو إلا قطرة في بحر ما تقوم به الدولة -رعاها الله- في مجال تشجيع طلبة العلم و العلماء من أجل النهوض بهذه البلاد و الوصول بها إلى مصاف الدول المتقدمة.
يذكر أن جائزة الأستاذ الدكتور ساعد بن سعد العرابي الحارثي التقديرية للتفوق العلمي عائلية خاصة تمنح للمتفوقين علمياً من أبناء و بنات قبيلة مشاييخ المريفق بني الحارث ، و يتكفل مؤسس الجائزة د. ساعد الحارثي بجميع نفقاتها ، و تهدف الجائزة إلى تحقيق عدة أهداف منها :-إذكاء روح الحماس و التنافس الشريف بين أبناء القبيلة بناتها «الطلاب» للتفوق العلمي و التميز ليكونوا جميعاً لبنة صالحة في بناء الوطن .الإسهام في دفع عجلة التقدم و الرقي العلمي في الأسرة الكبيرة «المملكة العربية السعودية».
يذكر أن الجائزة كرمت العام الماضي 28 أمرأة وفتاة من حفظة كتاب الله بقرية المريفق بني الحارثي ، ويعد تكريم حفظة كتاب الله من اهم اهداف الجائزة لتشجيع المجتمع على الإهتمام والمواظبة على حفظ كتاب الله ،

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة