احدث الأخبار

للرجال .. وظائف إدارية شاغرة في بنك الجزيرة
أبرز المواد
البيت الأبيض عن تراجع عملة تركيا: مؤشر على عدم صحة العوامل الأساسية للاقتصاد
أبرز المواد
أمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة
منطقة عسير
شاهد .. ليفربول يشتكي محمد صلاح للشرطة !
أبرز المواد
الفوزان للدعاة: أخلصوا واصبروا .. وكونوا ربانيين بما كنتم تعلمون الكتاب وبما كنتم تدرسون
أبرز المواد
العبادي يصفع إيران بإلغاء زيارته لطهران
أبرز المواد
برعاية وزير الداخلية .. استعراض قوات الأمن والأجهزة المعنية المشاركة في موسم الحج
أبرز المواد
“الحميّد” صاحب القلم الصادق واللسان العذب في ذمة الله
أبرز المواد
ولي العهد يتلقى اتصالا من وزير الخارجية الأمريكي لبحث القضايا الإقليمية والدولية
أبرز المواد
تشديد الخناق على الحوثيين في الدريهمي .. أسر وقتل العشرات
أبرز المواد
“النصر” ينشر تقريرا عن تاريخ النادي وتأسيسه على يد أبناء مطلق الجبعاء الدويش “زيد وحسين”
أبرز المواد
شاهد .. ولي العهد يصادف مواطنا على طريقٍ في “نيوم”.. ويبادره بـ “تامر شي”
أبرز المواد

أمانة المدينة المنورة تنتهي استعدادتها لأحتفالات عيد طيبة 39

أمانة المدينة المنورة تنتهي استعدادتها لأحتفالات عيد طيبة 39
http://almnatiq.net/?p=595377
المناطق-المدينة

أنهت أمانة منطقة المدينة المنورة استعداداتها لاحتفالات ” عيد طيبة 39 “؛ حيث ‏جرى تركيب إنارة الزينة والمجسمات والاعلام بالطرق والميادين العامة ؛ والتي تُضفي البهجة والسرور على نفوس أهالي و زوار المدينة المنورة. كما جرى إعداد روزنامة فعاليات لعيد الفطر المبارك لترسيخ أهمية هذه المناسبة الإسلامية العظيمة في طيبة الطيبة وتأصيل الموروث المديني ، وما تتميز به المدينة المنورة من مكانة وما تعيشه من رقي وتطور تنموي في شتى المجالات.
وذكر رئيس اللجنة العليا لأحتفالات العيد مساعد أمين منطقة المدينة المنورة المهندس / فهد بن علي العوفي أن احتفالات ” عيد طيبة 39 ” ستشهد العديد من الفعاليات عبر 8 مواقع متنوعة تغطي المدينة المنورة عبر منظومة من الفعاليات الشيقة والمنوعة التي ستشكل مزيجاً من تاريخ المنطقة وأصالة الموروث بالمدينة المنورة إضافة إلى تعزيز الجانب الحضاري والثقافي والسياحي والتوعوي، وذلك مواكبة لما تشهده المنطقة من نقلة نوعية وقفزات تنموية في جميع المجالات وتتضمن الفعاليات احتفالات الأهالي في حديقة الملك فهد ولمدة 9 أيام .
كما تقام ” احتفالات عيد طيبة 39 ” في نطاق بلديات ” أحد – البيداء – العيون – العوالي – الفريش – الصويدرة – المندسة “. و التي ستبدأ بتقديم فعالياتها بمشيئة الله اعتباراً من أول أيام العيد وتستمر حتى ثالث أيام عيد الفطر المبارك في كلاً : بلدية أحد وموقع الفعاليات حديقة الأسواف – بلدية البيداء وموقع الفعاليات بحديقة البيداء – بلدية العيون وموقع الفعاليات حديقة النخيل – بلدية العوالي وموقع الفعاليات حديقة الخالدية – إضافة إلى فعاليات بلدية الفريش و بلدية المندسة وبلدية الصويدرة .
مختتماً العوفي حديثه أن فعاليات ” عيد طيبة 39 ” تشمل فقرات متنوعة منها الألوان الفلكلورية الشعبية، وكذلك المسابقات بمشاركة كبار السن، بالإضافة إلى الأناشيد والألعاب الشعبية والترفيهية وألعاب الأطفال، وعروض مسرحية و أوبريت ومسابقات وهدايا ، فضلاً عن فعاليات سوق العينية بمشاركة الحرف والصناعات اليدوية ، وتقديم جانب من الصور الاجتماعية لأهالي المدينة المنورة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة