احدث الأخبار

مصادرة 750 ذبيحة وإغلاق مطبخ عشوائي بمكة
أبرز المواد
رجل الأمن الذي أعطى حذاءه لـ”الحاجة المُسنة” يكشف تفاصيل المشهد -فيديو
أبرز المواد
الجوازات: وصول 1.657.847 حاجاً إلى المملكة
أبرز المواد
مدينة النبي تحتضن 131 ألف حاج والإشغال الفندقي ينخفض إلى 37٪
أبرز المواد
«مؤسسة التقاعد»: صرف معاشات شهر اغسطس.. اليوم
أبرز المواد
القيادة تهنئ رئيس الجمهورية الجابونية بذكرى يوم الاستقلال لبلاده
أبرز المواد
هكذا تغلب حجاج قطر على حجب السلطات في بلادهم موقع التسجيل وتوافدوا إلى المملكة عبر هذه الدولة
أبرز المواد
أمريكا : علاج جديد يحدث ثورة في علاج السرطانات المميتة
أبرز المواد
زرع وجه جديد لفتاة أمريكية بعدما شوهت وجهها أثناء محاولتها الانتحار
أبرز المواد
شاهد.. صور لحركات غريبة بدأت بالظهور على وجه حسن نصر الله!
أبرز المواد
الأرقام الهاتفية وسيلة القراصنة الحالية لابتزاز المستخدم
أبرز المواد
الشيخ أبوبكر الجزائري رحمه الله يفسرالقران بحضور الملك خالد والامير عبدالله
أبرز المواد

في افتتاحية المونديال .. الحلم يتحول لكابوس والأخضر يتلقى خسارة تاريخية

في افتتاحية المونديال .. الحلم يتحول لكابوس والأخضر يتلقى خسارة تاريخية
http://almnatiq.net/?p=595426
المناطق - إسلام داوود

هزيمة مدوية وسقوط قاتل، مٌني به المنتخب السعودي، في المباراة الافتتاحية لمونديال كأس العالم 2018، والذي تستضيفه روسيا، وخاض منتخبها المواجهة الأولى ضد الأخضر.
وما هي إلا دقائق أولى على انطلاق المباراة حتى أظهر لاعبو الأخضر سيطرة شبه كاملة على مجريات المباراة، إلا أن جاءت الدقيقة 11 من الشوط الأول حينما سجل المنتخب الروسي الهدف الأول في شباك الأخضر، وهو الهدف الذي كان كفيلا، بتحويل مجريات المباراة تماما لصالح الدب الروسي، وتوالت شباك المعيوف في تلقي الأهداف تلو الأخرى.
هزيمة الأخضر اليوم، كسرت رقما تاريخيا، حيث يعتبر فوز روسيا اليوم  هو ثاني أكبر فوز لبلد مضيف في مباراته الأولى منذ 1934.
ودارت أحداث المباراة على ملعب “لوجنيكي” في موسكو، وذلك في افتتاح منافسات المجموعة الأولى ونهائيات النسخة الـ21 من نهائيات كأس العالم لكرة القدم.
وسجل أهداف روسيا كلا من: إيوري غازينسكي (11) ودينيس تشيريشيف (43 و1+90) وأرتيم دزيوبا (71) والكسندر غولوفين (5+90) أهداف روسيا التي أصبحت صاحبة ثاني أكبر نتيجة لبلد مضيف في مباراته الأولى منذ أن تغلبت ايطاليا على الولايات المتحدة 7-1 عام 1934.
وجاءت المباراة بحضور الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، الذي حرص على مؤازرة اللاعبين في المباراة، إلى جانب عدد من رموز الكرة المحلية والعالمية.
الملفت في المباراة، أن الأخضر بدا عليه أنه لم يتعلم من أخطاءه السابقة التي ظهرت خلال المباريات الودية، ولا سيما الضعف الدفاعي، وعدم التمركز الصحيح للاعبين، إضافة إلى استسلام الفريق للهزيمة الكاملة في الدقائق الأخيرة وقبولهم بدخول هدفين في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني للمباراة.
بالإضافة لذلك، فإن مدرب المنتخب خوان بيتزي، ارتكب أخطاء فادحة وفقا للمحللين، وخاصة في الإبقاء على فهد المولد خارج المباراة حتى منتصف الشوط الثاني، تقريبا وهو ما كان له تداعيات كبيرة على نتيجة المباراة
وبنتيجة المباراة القاسية على الأخضر، تعقدت مهمة السعودية، الساعية لبلوغ الدور الثاني لأول مرة منذ مشاركتها الأولى عام 1994 في الولايات المتحدة، علما بأنها تعود الى النهائيات للمرة الأولى منذ 2006 في المانيا.

وينتظر الأخضر مباراة الفريقين الآخرين في المجموعة مصر وأوروغواي والتي تقام غدا الجمعة، في انتظار المباراة القادمة للأخضر مع أوروغواي في 20 يونيو المقبل، على أمل أن يتغلب لاعبو الأخضر على نتيجة المباراة التي جرت اليوم، وتعويض الهزيمة الثقيلة بالفوز على أوروغواي ومصر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة