أمير منطقة حائل يرعى احتفال عيد الفطر

أمير منطقة حائل يرعى احتفال عيد الفطر
http://almnatiq.net/?p=596141
المناطق - حائل

رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل، مساء اليوم، بمنتزه المغواة الترفيهي للاحتفالات، احتفال عيد الفطر المبارك ، ودشن فعاليات صيف حائل 39 وفعاليات ملتقى الحرف اليدوية الأولى.

وبدئ الحفل المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القران الكريم ، ثم ألقى أمين منطقة حائل المشرف العام على المهرجان المهندس إبراهيم بن سعيد أبو راس، كلمة رفع خلالها التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ، معرباً عن شكره لسمو أمير المنطقة على رعايته للحفل .

وأوضح أن فعاليات العيد والصيف التي تستمر لمدة (30) تتنوع في فعالياتها وتختلف في مواقعها لخدمة أهالي المنطقة وزوارها، إضافةً إلى إقامة ملتقى الحرف اليدوية على مستوى المملكة في نسخته الأولى ، معرباً عن شكره لشركاء النجاح من القطاعات الحكومية والأهلية.

ثم توالت فقرات الحفل التي تضمنت فيلم “ومضات بين عيدين ” ، وقصائد شعرية وعروض فلكلورية .

أثر ذلك دشن أمير منطقة حائل ملتقى الحرف والصناعات اليدوية وكرم سموه شركاء النجاح في فعاليات العيد وفعاليات مهرجان الصيف ، ثم شاهد سموه أوبريت ” سماء حائل ” كما قدمت فرق الفنون الشعبية العرضة السعودية بمشاركة سموه .

عقب ذلك زار سمو أمير منطقة حائل أجنحة وأركان الجهات الحكومية المشاركة في المعرض الذي تقيمه أمانة المنطقة ضمن فعاليات احتفال العيد وفعاليات الصيف.

وفي الختام رفع سموه أسمى التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ، واستمرار عجلة التطور والبناء في هذا الوطن الشامخ وتزايد لحمة الوطن وتكاتف أبنائه .

وقال سموه : ما أنا إلا واحد منهم وهم جزء من قلبي وفي كل يوم وكل مناسبة يحفزونا بروحهم السخية ببذل المزيد من العمل الجاد والمتقن بدعم وتوجيه من ولاة أمرنا -أيدهم الله- ، مشيداً بالجهود التي قامت بها الأمانة وقامت بها كل جهة من الجهات المساهمة لإنجاح الفعاليات، متطلعاً سموه لمزيد من الإنجاز والتطور.

حضر الحفل وكيل إمارة منطقة حائل الدكتور سعد بن حمود البقمي، وعدد من المسؤولين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة