أمير حائل يرعى حفل عيد حائل 39 وانطلاق مهرجان الصيف “صيفكم أخضر..يابعد حيي”

أمير حائل يرعى حفل عيد حائل 39 وانطلاق مهرجان الصيف “صيفكم أخضر..يابعد حيي”
http://almnatiq.net/?p=596144
المناطق - حائل

رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل مساء اليوم الأول من عيد الفطر المبارك 1439هـ بمنتزه المغواة الترفيهي للاحتفالات، احتفال عيد الفطر وذلك بحضور وكيل إمارة منطقة حائل الدكتور سعد بن حمود البقمي وأمين منطقة حائل المهندس إبراهيم بن سعيد ابو راس وأصحاب المعالي والسعادة رؤساء الدوائر الحكومية واعيان وأهالي المنطقة , ودشن فعاليات صيف حائل 39 بعنوان “صيفكم أخضر .. يابعد حيي” كذلك “ملتقى الحرف والصناعات اليدوية”.

واستبقل سموه فور وصوله مقر الاحتفال جموع المهنئين لسموه الكريم بعيد الفطر المبارك من مدنيين وعسكريين وبدأ الحفل المعد بهذه المناسبة بالسلام الملكي ثم تلاوة عطره لآيات من القران الكريم ، بعدها ألقى أمين منطقة حائل المشرف العام على المهرجان المهندس إبراهيم بن سعيد أبو راس، كلمة رفع خلالها التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك معرباً عن شكره لسمو أمير المنطقة على رعايته للحفل مضيفاً انه في هذه المناسبة يحل ذكرى تولي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولاية العهد ونرفع لسموه الكريم أخلص آيات التهاني والتبريكات وندعو الله عز وجل ان يوفقه لما فيه صالح البلاد والعباد.

مشيراً أن الاحتفاء بعيد الفطر المبارك هو مظهر من مظاهر التلاحم وعنصر من عناصر الوحدة الربانية وحدة تجمع المواطنين لنشر معاني اللحمة الوطنية والتعاطف والمحبة ومن هذا المنطلق وبتكليف من سمو أمير المنطقة عملت أمانة المنطقة وبلدياتها على تجهيز المرافق ومواقع الاحتفالات وعلى مدى شهر كامل بفعاليات متعددة حيث خصصت في مدينة حائل خمسة مواقع مجهزة بشاشات تلفزيونية لعرض البث الحي المباشر بكل هذه المواقع فضلاً عن فعاليات الصيف التي تستمر إلى نهاية شهر شوال وتتنوع فعالياتها من اسواق ومعارض ومقاهي ومسابقات ومسارح متخصصة وقاعات للفنون كما تنظم الهيئة العامة للسياحة بالتعاون مع أمانة المنطقة أول ملتقى للحرف اليدوية على مستوى المملكة بمدينة حائل ، معرباً عن شكره لشركاء النجاح من القطاعات الحكومية والأهلية.

أثر ذلك دشن أمير منطقة حائل فعاليات صيف حائل “صيفنا أخضر .. يابعد حيي” و ملتقى الحرف والصناعات اليدوية وكرم سموه شركاء النجاح في فعاليات العيد .

ثم توالت فقرات الحفل التي تضمنت فيلم “ومضات بين عيدين ” وقصيدة شعرية بعنوان ( نهر المكارم ) واوبريت بعنوان (سما حائل) كما قدمت فرق الفنون الشعبية العرضة السعودية بمشاركة سموه.

وفي الختام رفع سموه أسمى التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ، واستمرار عجلة التطور والبناء في هذا الوطن الشامخ وتزايد لحمة الوطن وتكاتف أبنائه .

فيما كشف سعد الثويني رئيس المركز الإعلامي بالأمانة أن أمانة المنطقة أكملت كافة استعداداتها لإقامة حفل عيد الفطر المبارك حيث تم تركيب أحبال زينه على أعمدة الإضاءة لأكثر من 600 عامود بارتفاعات مختلفة في الطرق الرئيسية والدائري والميادين والساحات الكبرى، ومحيط مواقع احتفالات العيد، بالإضافة إلى مبنى الأمانة.

مضيفاً أن الأمانة خصصت خمس مواقع (منتزه المغواة ـ منتزه الورود ـ منتزه السلام ـ منتزه الأمير سعود بن عبدالمحسن ـ حديقة المستشفى السعودي الألماني) تم تركيب 12 شاشه فيها بمقاسات مختلفه لعرض مباريات كأس العالم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة