مدرسة شمسان بأبها تختتم أنشطتها.. وختام الاختبارات الدولية في تعليم عسير

مدرسة شمسان بأبها تختتم أنشطتها.. وختام الاختبارات الدولية في تعليم عسير
http://almnatiq.net/?p=59743
المناطق - عسير

شهدت متوسطة يحيى بن وثاب بأبها صباح أمس ختام الاختبارات الدولية Timss2015 للمرحلة المتوسطة في مادتي العلوم ولرياضيات التي تقام على مستوى المملكة .

وأوضح مراقب الجودة الدولي لاختبارات Timss2015 الأستاذ عيسى بن عامر الهلالي ، أنها اختتمت اليوم الاختبارات الدولية في متوسطة يحيى بن وثاب ، للمرحلة المتوسطة، بعد أن اختتمت في المرحلة الابتدائية مطلع الأسبوع الجاري .

وأكد الهلالي أنه تم تهيئة البيئة المناسبة لتطبيق الاختبار ، في ظل توجيهات ومتابعة المدير العام للتعليم بالمنطقة الأستاذ جلوي بن محمد آل كركمان ، وبجهود حثيثة من الزملاء المشرفين والمدارس الحاضنة لهذه الاختبارات .

من جهة أخرى احتفلت مدرسة شمسان الابتدائية بأبها صباح أمس الثلاثاء بختام أنشطتها المختلفة ، وذلك بحضور مساعد مدير مكتب التعليم بأبها للشؤون المدرسية سعد شار ، ومشرف النشاط بتعليم عسير عبدالله الشهراني وعدد من أولياء أمور الطلاب .

وقد بدأ الاحتفال بآيات من الذكر الحكيم تلا ذلك كلمة مدير المدرسة أحمد عسيري رحب من خلالها بالحضور ومثمنا اهتمام ورعاية الإدارة العامة للتعليم بعسير ممثلة في إدارة النشاط الطلابي على ما يبذلونه من اهتمام ورعاية لمثل هذه الأنشطة اللاصفية التي تخدم الطالب وسير العملية التعليمة ، وقدم العسيري بالأصالة عن نفسه ونيابة عن منسوبي المدرسة البيعة لولي العهد الأمير محمد بن نايف وإلى ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان .

ثم القيت كلمة الطلاب ألقاها نيابة عنهم الطالب محمد أحمد ، ثم توالت فقرات الحفل بتقديم مسرحية وطنية بعنوان ” فكر في أقوالك وأفعالك ” قدمتها مجموعة من طلاب النشاط المدرسي ، ثم نشيط وطني قدمه نخبة من طلاب المدرسة ، ثم قدمت مسرحية وطنية أخرى حملت عنوان” كلنا معك ” حملت في مضامينها الولاء والمبايعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وقراره الحكيم بانطلاقة عاصفة الحزم لنصرة الأشقاء في اليمن ، ثم قدمت لوحة بعنوان ” ياخادم الحرمين ” ، ثم مسرحية بعنوان ” وقت الفراغ ” حثت الطلاب بالاستفادة من أوقات فراغهم خصوصا مع اقتراب الإجازة الصيفية ، ثم قدمت قصيدة وطنية ، فمسرحية بعنوان ” القاضي الذكي” .

عقب ذلك قدم عرض مصور حمل عنوان ” عاصفة الحزم وإعادة الأمل ” شارك بها نخبة مختارة من طلاب المدرسة ،وفي الختام جرى تكريم الطلاب المتفوقين دراسياً لهذا العام وكذا المشاركين في المناشط المختلفة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة