انطلاق معرض إضاءات لثقافة وفنون المدينة

انطلاق معرض إضاءات لثقافة وفنون المدينة
http://almnatiq.net/?p=597610
المناطق-المدينة

بدعم من الهيئة العامة للثقافة أقامت الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بالمدينة ممثلة في لجنة التصوير الضوئي معرض إضاءات بالحي التراثي بحديقة الملك فهد والذي يستهدف مصوري ومصورات المدينة بهدف نشر ثقافة التصوير الفوتوغرافي، واعطائهم فرصة لعرض أعمالهم في هذا المعرض الفني.

وتضمن المعرض مشاركة أكثر من 100مصوراً ومصورة تم اختيار 40 عملاً من أعمال المصورين لعرضها في المعرض, ووفق شروط محددة وضعتها لجنة التحكيم للمشاركة , ويأتي هذا دعما ًمن لجنة التصوير الضوئي لعرض أعمالهم ونشر ثقافة التصوير الضوئي والفوتوغرافي.

وقال رئيس لجنة التصوير الضوئي بالجمعية معاذ العوفي بأن المعرض تضمن مشاركة أكثر من 100مصوراً ومصورة وتم اختيار 40 عملاً من الأعمال لعرضها في المعرض الفني.
ومضيفاً بأنه تم اختيار الأعمال المشاركة وفق شروط محددة وضعتها لجنة التحكيم للمشاركة، ويأتي هذا دعما ًمن لجنة التصوير الضوئي لعرض أعمال الشباب والشابات ودعمهم ونشر ثقافة التصوير الضوئي والفوتوغرافي.
من جانبه أكد المصور الفوتوغرافي ابراهيم الرشيدي نائب رئيس لجنة التصوير إلى أن هنالك إقبالاً من الزوار والمسؤولين خاصة على معرض إضاءات، وأكد على أن بعض المواقع الترفيهية والتاريخية في المدينة المنورة بالتنسيق مع الجهات المختصة، سيكون لها لمسة فنية من خلال اللوح لمعرض إضاءات عبر توثيق تلك الاماكن وإقامة المعارض والملتقيات المشابهة لهذا المعرض .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة