احدث الأخبار

أمطار غزيرة على البكيرية
منطقة القصيم
الرئيس الجزائري يغادر المستشفى في ألمانيا ويستعد للعودة
أبرز المواد
التواصل الحكومي يصدر الشعار الإعلامي الموحد لمشاركة المملكة في الاحتفاء باليوم الوطني الإماراتي الـ 49
أبرز المواد
داخلية البحرين تصدر بيانا حول انتهاكات قطر لحدود البلاد البحرية
أبرز المواد
مقتل قيادي في الحرس الثوري الإيراني عند الحدود العراقية السورية
أبرز المواد
وكيل إمارة منطقة الجوف يكرم فريق دراجتي الجوف لحصولهم على بطولة الشمال للدراجات الهوائية
منطقة الجوف
سيناتور جمهوري يتلقى نبأ إصابته بكورونا خلال اجتماع مع ترامب
أبرز المواد
جونسون: نأمل في الموافقة على لقاحات كورونا قبل أعياد الميلاد
أبرز المواد
‏أمير ⁧‫الحدود الشمالية‬⁩ يوجه بدراسة تشكيل فرقة تطوعية لرصد وتوثيق “تباشير الخير”‫بالمنطقة ‬
منطقة الحدود الشمالية
بلدية وسط وشرق الدمام تضبط منزل سكني يستخدم كمستودع ومعمل لتحضير الأطعمة بشكل مخالف
المنطقة الشرقية
أمطار على منطقة القصيم
منطقة القصيم
حادث “مروع” في باكستان.. 13 قتيلا باصطدام حافلتين
أبرز المواد

بلدية الخبر تنشئ مكاتب لإصدار الرخص التجارية في المجمعات

بلدية الخبر تنشئ مكاتب لإصدار الرخص التجارية في المجمعات
http://almnatiq.net/?p=59794
الاحساء - زهير الغزال

كشفت بلدية محافظة الخبر عن إطلاق مكاتب خاصة بها في المجمعات التجارية، بغرض إصدار الرخص التجارية، دون الحاجة لمراجعة البلدية، في خطوة هي الأولى من نوعها على مستوى أمانات وبلديات المملكة.

وأوضح رئيس بلدية محافظة الخبر المهندس عصام بن عبد اللطيف الملا في تصريح صحافي، أن البلدية أطلقت مؤخراً مكاتب في المجمعات التجارية لإصدار الرخص التجارية تحت شعار “مفهوم جديد في خدمة المستفيد”، والتي تتضمن المرحلة الاولى من خدمة اصدار الرخص التجارية في مراكز التسوق في المحافظة، في بادرة جديدة تهدف لراحة وخدمة عملائها بشكل أكبر.

وأوضح الملا أن هذه المبادرة تأتي ضمن استراتيجية امانة المنطقة الشرقية وبلدية محافظة الخبر، لتطوير اداءها وتمكينها لتقديم خدمات شاملة لكافة فئات المجتمع في مواقعهم وحيث يتواجدون، بأسلوب يحقق لهم الراحة، ويوفر عناء الوقت والجهد، ما يسهم في شكل كبير في خفض أعدد المراجعين الى مبنى البلدية.

ولفت إلى أن البلدية تهدف من هذه الخطوة إلى أن ترسم نهجا مستقبليا جديد في عملها، من خلال تطوير أدائها باستمرار بما يحقق رضا العملاء عن خدمات البلدية، ويعزز مكانتها الرائدة وهويتها في إطار استراتيجية شاملة لبناء منظومة عمل متكاملة تشكل إضافة حقيقية إلى كافة خدماتها المتميزة.

وذكر أن هذه الخطوة تهدف إلى استقبال كافة الطلبات داخل المجمعات التجارية الكبرى في الفترة المسائية وانهاء كافة الاجراءات واعادة تسليمها بنفس الموقع دون حاجة اصحاب المحلات لمراجعة البلدية خدمة للمستفيدين وتوفيرا للجهد والوقت.

وتوقع الملا أن تسهم هذه الخطوة في تحقيق الكثير من النتائج الجيدة خلال الفترة المقبلة، والتي تأتي ضمن خدمات البلدية المتنوعة التي تقدمها، إضافة إلى محاولتها التنويع في الخدمات التي تقدمها، وكذلك من باب شراكتها الاستراتيجية مع القطاعين العام والخاص، بهدف تسهيل خدمة المستفيدين والارتقاء بالعمل البلدي بشكل مميز، لافتاً إلى أن توجيهات معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير والذي دائماً ما يحث على تطوير أداء البلديات والارتقاء بخدمة المواطنين والمقيمين بشكل أفضل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة