احدث الأخبار

د. الشهراني يدشن التشغيل التجريبي للمركز الإقليمي الصحي للقيادة والتحكم بالرياض
أبرز المواد
أكثر من 32 ألف مستفيد من حملات التوعية الصحية بصحة بيشة
أبرز المواد
خادم الحرمين الشريفين وولي عهده يهنئان رئيس جمهورية فنلندا بذكرى استقلال بلاده
أهم الاخبار
أمانة حائل توفر البيئة الصديقة في المرافق العامة لذوي الإعاقة وكبار السن
أبرز المواد
شركة SAMI توقّع اتفاقية مشروع مشترك مع إيرباص لإنشاء كيان سعودي رائد في الصيانة والإصلاح والعَمرة وخدمات الطيران العسكري
أهم الاخبار
المديرية العامة للدفاع المدني تشارك في يوم التطوّع السعودي والعالمي
أبرز المواد
زلزال بقوة 6 درجات يضرب إندونيسيا
أبرز المواد
“صندوق الوقف الصحي” يقدم خدماته العلاجية لأكثر من 3080 مستفيد
أبرز المواد
أمانة الحدود الشمالية تطلق مبادرة ” لنجعلها خضراء” لزراعة 5000 شتلة بحدائق وساحات عرعر
أبرز المواد
هيئة التخصصات الصحية تُطلق خدمة “حياد” لإنصاف المتظلمين
أبرز المواد
أمانة الباحة تنفذ 3994 جولة وتغلق 16 منشآة مخالفة للإجراءات الاحترازية
أبرز المواد
الأزهر للفتوى يوضح حكم “الشذوذ الجنسي”.. وكيف يتصرف من يجد في حوزته مالًا مزورًا؟
أبرز المواد

زيارة طلاب جامعة تبوك لمركز التاهيل الشامل.بتبوك

زيارة طلاب جامعة تبوك لمركز التاهيل الشامل.بتبوك
https://almnatiq.net/?p=60132
فاطمة العنزي..المناطق

ضمن فعاليات وأنشطة السنة التحضيرية في جامعة تبوك استقبل مركز التأهيل الشامل بتبوك عدد من طلاب الجامعة يوم أمس حيث قام الزوار بالتجول على مرافق المركز والتعرف على الخدمات التي يقدمها للمستفيدين من ذوي الفئات ذات الإعاقة ومن في حكمهم من المسنين والعاجزين.

كذلك قام الزوار بالسلام على المعاقين المقيمين في المركز وقدموا لهم الورود والهدايا وأقاموا لهم في أحد أركان القسم الداخلي احتفالية خاصة بهم شملت بعض الأناشيد والأهازيج ألوطنية والدينية بقيادة المنشد المبدع سلطان الكعبي وتوزيع الكعك والحلويات عليهم بأجواء مهرجانية جميلة باستخدام المفرقعات الورقية والبالونات والنوافير الصوتية مما جعل من الزيارة أكثر تفاعلا ومتعة لنزلاء المركز وللزوار.

ثم توجه الزوار الى مكتب مدير المركز الأستاذ أسعد عبدالله ابوهاشم الذي استقبلهم بحفاوة مصافحا لهم جميعا معربا عن سعادته وتقديره لهذه الزيارة التي خلقت الكثير من الفرح والبهجة والسرور في نفوس أبناء المركز ومنسوبيه.

وأكد أن المركز يرحب بهم وبكل محبي ذوي الإعاقة بكل وقت. ثم قام سعادة الدكتور مسفر بن سعود الهرش مشرف العلاقات والأنشطة بالجامعة بتكريم سعادة الأستاذ أسعد أبوهاشم مدير المركز وتوزيع شهادات الشكر والتقدير لمنسوبي المركز الاستاذ عبيد البلوي والاستاذ عبدالله مجدي البلوي والاستاذ يوسف الجهني نيابة عن سعادة عميد السنة التحضرية بجامعة تبوك الدكتور عبدالقادر عبيدالله الحميري معربا عن سعادته بما شاهده مع فريق الزيارة من جهود تبذل لخدمة نزلاء المركز وذوي الإحتياجات الخاصة بتبوك.

وشدد على أن تلك الزيارة أضافت لهم الكثير من الفائدة وشكر الله على العافية في الأبدان ومعرفة ماتبذله دولتنا الكريمة أعزها الله لهذه الفئة الغالية على قلوب الجميع بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولي عهده الأمين وولي ولي العهد حفظهم الله.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة