احدث الأخبار

على رأسها المملكة.. خمس دول تعلن إطلاق تأسيس “منظمة التعاون الرقمي”
أبرز المواد
خضوع لاعبي الهلال والنصر لفحص كورونا
أبرز المواد
في تغريدة نشرتها وزارة الخارجية :وزير الخارجية ينعى السفير الخامسي
أبرز المواد
المحامي الشمري: سحب البنك للسيارة المنتهي بالتمليك بشرطين
أبرز المواد
حرس الحدود يخلي بحاراً مصرياً على متن سفينة في مياه الخليج العربي
أبرز المواد
هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر (158) قضية جنائية
أبرز المواد
رئيس “نزاهة” يوقع اتفاقية مع مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة
أبرز المواد
القيادة تعزي رئيس النيجر في وفاة الرئيس الأسبق
أبرز المواد
فرق التفتيش في موارد الرياض تواصل حملاتها لضبط سوق العمل وتحرر “36” مخالفة .
منطقة الرياض
وزارة الداخلية تحتفي باليوم العالمي للطفل
أبرز المواد
المملكة عضو في لجنة إعداد الخطة الإستراتيجية لمنظمة “الألكسو”
أبرز المواد
شرطة الشرقية تطيح بـ 3 ارتكبوا جرائم سلب وسرقة في حفر الباطن
المنطقة الشرقية

حفل ختام أنشطة نادي العلمين بالخفجي “برعاية المناطق إعلاميا”

حفل ختام أنشطة نادي العلمين بالخفجي “برعاية المناطق إعلاميا”
http://almnatiq.net/?p=60211
المناطق – الخفجي - سطام الفروان - تصوير : سعد زامل - أيمن البلوشي

اختتمت أنشطة نادي العلمين في الخفجي بحفل رعاه كل من محافظ الخفجي محمد الهزاع و مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالمنطقة الشرقية فيصل العبدالهادي، وحضره بعض رؤوساء النادي السابقين و قدامى اللاعبين ورجال وأعيان المحافظة وجمهور ومحبي نادي العلمين، حيث بدء الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة رئيس النادي خالد هلال الذي بدء بشعار الحفل (نعتز بمحافظتنا) ثم رحب في الحضور وشكرهم على أهتمامهم في النادي، وشكر محافظ الخفجي على دعمه المستمر ومتابعته لأنشطة النادي وسؤاله عن الشباب ونتائج المباريات، ثم أثنى على مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب على أهتمامه وتذليل المعوقات أمام النادي.

ثم كانت هناك مشاركة شعرية وطنية للشاعر فيصل اللويش بعنوان (نبايع المحمدين)

ثم ألقى مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالمنطقة الشرقية فيصل العبدالهادي كلمة ترجل فيها، مبدياً إعجابة على ما لاحظه من حضور جماهيري لنادي العلمين الذي يفوق الحضور الجماهيري لمناسبات أندية كبيرة تلعب بالدرجة الأولى، وذكر أيضاً أن صعود فريق شباب العلمين لم يكن يمثل محافظة الخفجي فقط بل كان يمثل المنطقة الشرقية ووجب علينا دعمه ومساندته.

ثم ألقى محافظ الخفجي كلمة وجه خلالها ثلاث رسائل وهي:

• الرسالة الأولى وجهها إلى ابناء النادي قائلاً : كما تعلمون أن الرياضه هي المفهوم العام لدى جميع الشعوب وهي التي تبني العقًول والاجسام( فالعقل السليم بالجسم السليم) والمتنفس للشباب في قضاء اوقاتهم وتنمية مهاراتهم الرياضيه فلذلك حرصت حكومتنا على انشاء النوادي الرياضيه لتحقيق طموحات الشباب، أبنائي : أنتم حملتم (راية العلمين) وقطعتم أشواطا رائعه في الموسم الماضي في جميع الأنشطة الرياضية، كان طموحنا أن تصلوا براية العلمين إلى المراكز الأولى، إلا أن ما حققتوه يجعلنا نفتخر بكم وبالنتائج المحققه، وختم رسالته قائلاً : أتمنى منكم أن تغرسوا راية العلمين في المراكز الأولى لجميع الأنشطة في المواسم القادمة، وكلي ثقة بإذن الله أنكم تستطيعون.
وفقكم الله لما يحبه ويرضاه.

• الرسالة الثانية – وجهها محافظ الخفجي إلى مجلس إدارة النادي قائلاً: مسيرة راية العلمين بدأت من رجال مخلصين، ثبتوا لكم محراب الراية، وأنطلقتم بتلك المسيرة بالرغم من مواجهتكم لكثير من التحديات، إلا أنكم حققتوا إنجازات رائعة، ومن ضمن هذه الإنجازات، مبادرتكم الجميلة هذه الليلة في تكريم رجالات مسيرة النادي، وأنني أبارك لكم قيادة هذه النتائج، وأقدر لكم مجهوداتكم وعطائكم لأبنائكم ولمحافظتكم، إلا أنني أطمع بالمزيد فأبناءنا يستحقون وأنتم أهلاً لها، فشكراً لكم من القلب.

• الرسالة الثالثة كانت موجهه إلى مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب في المنطقة الشرقية فيصل العبدالهادي قائلاً: حضوركم هذه الليلة و تكبد عناء السفر من أجل مشاركة هؤلاء الشباب، ماهي إلا دليل إهتمام و رعاية للشباب، أنتم عايشتم التحديات والمعوقات التي عاصرها هذا النادي، وكانت لكم وقفات رائعة وجميلة لإزالة تلك المعوقات، وأنا على علم ويقين بأنكم تقدمون للشباب كل طاقاتكم وأهتمامكم.

وذكر الهزاع ايضا : طالبنا للشباب بعدة خدمات رياضيه وترفيهيه، إنجز بعض منها! وبقي الجزء الأهم، وهو (المقر الرسمي لنادي العلمين) الذي أقرته الرئاسة العامة لرعاية الشباب، والذي نتمنى أن ينجز بأسرع وقت ممكن لكي نواكب مرحلة النمو والتطور التي وجه بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه.

ثم بدأت مراسم التكريم في بادرة طيبة من إدارة النادي لتكريم إدارات النادي السابقة ولاعبيي النادي السابقين في مختلف الأنشطة وكذلك تكريم رجال مسيرة النادي، ثم تكريم الدوائر الحكومية.

وفي ختام التكريم ترجل الشيخ مطلق بن سفر العتيبي وهو أحد الرؤساء السابقين للنادي بمناشدة الرؤساء والإداريين السابقين ورجال الأعمال بالإستمرار في دعم مسيرة النادي لخدمة شباب المحافظة واثنى على الحضور الكبير .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة