قطة تعمل “ممرضة تدليك حيوانات” فى مركز بيطرى ببولندا

قطة تعمل “ممرضة تدليك حيوانات” فى مركز بيطرى ببولندا
http://almnatiq.net/?p=60239
المناطق - وكالات

استقطبت قطة مدهشة فى بولندا اهتمام وسائل الإعلام البولندية، حيث ترعى الحيوانات الأخرى فى مأوى يعالجهم بمدينة “بيدجوشتش” شمال البلاد. وكانت القطة السوداء “رادامينس” قد نقلت وهى بين الحياة والموت لمركز بيطرى لإيواء وعلاج الحيوانات المريضة، ولكن بعد أن استعادت عافيتها وتحسنت صحتها أصبحت هى بمثابة “قطة ممرضة”، كما يطلق عليها العاملون فى المركز، وبدأت ترد الجميل وترعى القطط والحيوانات الأخرى، وتقوم باحتضانهم وعمل التدليك، بل وحتى تنظيفهم خلال فترة النقاهة من الجروح والعمليات الجراحية التى تجرى لهم.

وأصبحت القطة الصغيرة “رادامينس” وهى ذكر، حديث المدينة وبدأ الناس يزورونها فى المركز، من أجل الحصول على حسن الطالع والفأل السعيد. وقد انتشرت قصتها وصورها وهى تجلس بجوار القطط المريضة عبر مواقع التواصل الاجتماعى واليوتيوب، ويقول الأطباء البيطريون فى المركز إن هذا القط أصبح يعمل ممرضا لوقت كامل ويصفونه بأنه تميمة بالنسبة لهم. وكانت “رادامينس” قد نجت من عدوى فيروسية بالجهاز التنفسى بعد أن كانت على شفا الموت، لدرجة أن الناس الذين جلبوها للمركز اعتقدوا أنها فى طريقها للموت، ولكن عندما سمعها الأطباء وهى تموء بصوت واهن قرروا إنقاذها.

وعندما بدأت حالتها الصحية فى التحسن بأعجوبة، بدأت وسط دهشة العاملين فى احتضان وتنظيف الحيوانات الأخرى، ولوحظ أنها تكون ودية بصفة خاصة مع الحيوانات التى تكون قد أجريت لها عمليات خطيرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة