احدث الأخبار

تحطم طائرة شحن أمريكية في تكساس.. ولم ينجو أحد
أبرز المواد
شاهد.. الأميرة ريما: لا أمثل وحدي المرأة السعودية .. هناك كفاءات أفضل مني وأفهم مني
أبرز المواد
“الأرصاد”: سحب رعدية ممطرة على مرتفعات عسير ونجران وجازان والباحة
أبرز المواد
بناء 5 آلاف وحدة سكنية في الرياض بقيمة 2.5 مليار ريال
أبرز المواد
رئيس هيئة الأركان اليمني: ماضون قدمًا في إنهاء انقلاب ميليشيا الحوثي الإرهابية
أبرز المواد
خادم الحرمين يصدر أمراً بالعفو والإفراج عن عدد من المواطنين المصريين الموقوفين والمسجونين في المملكة في عدد من القضايا المتنوعة
أبرز المواد
جامعة الملك خالد تُطلق مؤتمر التنمية المتوازنة غدًا الاثنين
أبرز المواد
بيان رسمي – بيراميدز يعلن عودة تركي آل الشيخ كمالك للنادي
أبرز المواد
«سند محمد بن سلمان» يوضح أسباب عدم قبول بعض الطلبات
أبرز المواد
شباب أبها يصعد للدوري الممتاز
أبرز المواد
من هي الاميرة ريما بنت بندر سفيرة السعودية لدى أميركا؟
أبرز المواد
ميسي يسجل الثلاثية رقم 50 في مسيرته
أبرز المواد

نائب أمير جازان يرعى حفل تكريم المتطوعين والمتطوعات في فعالية “شاطئ النور”

نائب أمير جازان يرعى حفل تكريم المتطوعين والمتطوعات في فعالية “شاطئ النور”
http://almnatiq.net/?p=602813
جازان - فضة ال عطيف

رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز ، نائب أمير منطقة جازان ، بمسرح غرفة جازان اليوم ، حفل تكريم متطوعي ومتطوعات فعالية “شاطئ النور ” ، التي نفذتها الهيئة العامة للترفيه خلال أيام عيد الفطر المبارك .
وألقى أمين عام مجلس شباب منطقة جازان الدكتور إبراهيم أبوهادي النعمي كلمة استعرض خلالها الدور الفاعل لشباب وفتيات منطقة جازان في كافة المناسبات التي تشهدها المنطقة ، مبرزًا دور الفرق التطوعية في التضحية بأوقاتهم وبذل الجهود الكبيرة في تنظيم الفعاليات ، مؤكدًا استعداد شباب وفتيات جازان لتحقيق الرؤية الوطنية الطموحة من خلال ما يمتلكوه من قدرات وإمكانات وحب للوطن .
وأعرب عن تقدير مجلس شباب جازان والمتطوعين والمتطوعات لسمو نائب أمير منطقة جازان لدعمه ومساندته الدائمة للشباب والفتيات .
إثر ذلك شاهد الحضور عرضًا عن فعالية ” شاطئ النور ” ، والجهود التي قدمها 80 شاباً وفتاة من المتطوعين والمتطوعات بفرق جازان التطوعية في إدارة وتنظيم آلاف الزوار الذين توافدوا على الكورنيش الشمالي طيلة فترة البرنامج ، حيث أشرف المتطوعون على عمليات دخول وخروج الزوار وتنظيمهم وتوجيه الزائرين وإرشادهم ، مما ساعد في نجاح وتميز البرنامج.
كما تابع الحضور عرضًا مماثلاً لمبادرة ” سجلني ” وهي إحدى مبادرات مجلس شباب جازان ، والتي تم تدشينها بمحافظة العارضة وتهدف لمساعدة خريجي الثانوية العامة في التسجيل عبر البوابات الإلكترونية للجامعات والكليات والمعاهد والقطاعات العسكرية إضافة لتقديم بعض الخدمات الأخرى والاستشارات في التسجيل بالجامعات .
وفي ختام الحفل كرّم سمو نائب أمير منطقة جازان المتعاونين مع مجلس شباب جازان في تنظيم فعالية ” شاطئ النور ” ، إلى جانب تكريم المتطوعين والمتطوعات ، فيما جرى الإعلان عن تقديم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان مكافأة مالية لكافة المتطوعين والمتطوعات.
حضر الحفل وكيل إمارة منطقة جازان المكلف عبدالله بن صالح المديميغ وعدد من المسؤولين .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة