انطلاق فعاليات مؤتمر عسير الصحي بمشاركة واستضافة أكثر من 168 متحدث محلي ودولي

انطلاق فعاليات مؤتمر عسير الصحي بمشاركة واستضافة أكثر من 168 متحدث محلي ودولي
http://almnatiq.net/?p=603778
المناطق - أبها
تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد آل سعود أمير منطقة عسير تنطلق صباح غداً السبت الـ23 من شوال الجاري فعاليات النسخة الثانية من مؤتمر عسير الصحي المقام بتنظيم من المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة عسير ممثلة في مستشفى عسير المركزي وذلك لمدة ثلاثة أيام بفندق قصر أبها .
 
ويضم المؤتمر برنامجاً علمياً ضخم يركز على كل ماهو جديد في المجالات الطبية المختلفة لأكثر من 15 تخصص طبي مختلف،  كما ستحظى المعلوماتية الصحية بإعتبارها مجال واعد بمساحة واسعة من التغطية العلمية من خلال محاضرات علمية وورش عمل يقدمها عدد من المختصين والأكاديميين، إضافة إلى معرضاً مصاحباً يضم أكثر من 30 شركة ومؤسسة طبية متخصصة لعرض كل ماهو جديد في عالم التجهيزات الطبية والأدوية واللوازم الطبية الحديثة.
 
حيث أكد الرئيس التنفيذي للمؤتمر الدكتور أحمد الهيزعي بأن عدد المسجلين في المحاضرات العلمية والورش تجاوز 3 آلاف مستفيد ومستفيدة، لافتاً الى أن التسجيل متاح للراغبين في الإلتحاق بالمحاضرات والورش حتى أول أيام المؤتمر، وأشار الهيزعي إلى أن المؤتمر يستضيف ١٦٨ متحدثاً من داخل وخارج المملكة من مختلف التخصصات . 
 
يذكر أن هناك 7 نشاطات اجتماعية قُدمت ضمن فعاليات المؤتمر قبيل انطلاقة بعدد من المجمعات التجارية في منطقة عسير بهدف نشر الوعي والتثقيف الصحي، شملت تبرع بالدم، والكشف المبكر عن الأمراض المزمنة، والتغذية العلاجية، وبرنامج منقذ الحياة، كذلك برنامج صحة الفم، وصحة العيون، وهشاشة العظام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*