أمير عسير ينقل تعازي القيادة للشهيدين آل منصور والعسيري

أمير عسير ينقل تعازي القيادة للشهيدين آل منصور والعسيري
http://almnatiq.net/?p=60381
المناطق - عسير

نقل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – إلى أسرة الشهيد ياسر بن مسفر آل منصور الذين استشهد بمدينة نجران.

وأكد سمو الأمير فيصل بن خالد خلال زيارته لمنزل أسرة الشهيد في محافظة خميس مشيط  اليوم ،أن الشهيد نال شهادة العز والكرامة باذلاً روحه فداء للوطن والدين  سائلاً الله تعالى أن يتقبل الشهيد برحمته ،وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما نقل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – إلى أسر الشهيد موسى بن متعب العسيري بالمحالة بمدينة أبها والذي استشهد أثناء المواجهات المتكررة مع عناصر من الميليشيا الحوثية على الحدود الجنوبية.

ودعا سمو الأمير فيصل بن خالد الله العلي القدير أن يتقبل الشهيد وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان , مؤكداً سموه أن الشهيد استشهد وهو يؤدي واجب ديني ووطني محامياً عن تراب هذه الأرض الطاهرة

من جهتهم عبر ذوي الشهيدين ، عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة ولسمو أمير منطقة عسير على تعزيتهم  ومواساتهم في استشهاد أبنيهما ، مؤكدين أنهم جميعاً فداء لهذا الوطن, سائلين الله أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل القيادة الحكيمة .

unnamed unnamed1 unnamed2

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    سما العتيبي

    اللهم أرحمه رحمة واسعه وأسكنه الفردوس الأعلى وأجعل قبره روضة من رياض الجنه وتقبله عندك يالله ..نستودعك يالله جنودنا البواسل المرابطين في كل مكان وحرس الحدود اللهم أحفظ أرواحهم ..حفظ الله سيدي صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وأطال بعمره ووفقه لكل خير …،