والد شهيد “نقطة بريدة” يكشف تفاصيل عن حياته.. وهكذا تلقى نبأ وفاته!

والد شهيد “نقطة بريدة” يكشف تفاصيل عن حياته.. وهكذا تلقى نبأ وفاته!
http://almnatiq.net/?p=605079
المناطق_بريدة

كشف والد الشهيد الرقيب أول/ سليمان العبداللطيف، الذي استشهد إثر تعرضه لإطلاق نار من قبل ثلاثة إرهابيين في نقطة أمنية ببريدة أول أمس، أنه معروف بالتدين وبحب الخير والتبرع ودعم الأيتام وكفالتهم، فكان في كثير من الأحيان يتجه إلى مكاتب الجاليات والمواقع الخيرية في كل مكان، وأنا أشجعه على هذا العمل، ومنذ طفولته محب للقرآن.
الأول المتوسط
وأوضح أن ابنه الشهيد “سليمان” لديه أربعة ذكور وابنتين، وأكبر أولاده في الصف الأول متوسط، بحسب “المدينة”.
وعن تلقيه نبأ الوفاة قال: وصلني نبأ وفاته بعد أذان المغرب من قبل زملائه بالعمل، والذين جاءوا ليبلغوني بنبأ الوفاة، وقد استغربت من قدومهم لأنها المرة الأولى التي يأتون فيها إلى البيت، وتقبلت الصدمة بكل رحابة صدر، لأني مؤمن بقضاء الله وقدره، وكلنا على هذا الطريق، والفائز هو من يكسب الشهادة ويحمي وطنه ويذود عنه بالغالي والنفيس، بعدها تلقيت اتصالات من وزارة الداخلية، واستقبلني أمير منطقة القصيم الذي بادر بتقديم التعازي للأسرة.
رعاية أسرته
وقال:إن ابني الشهيد مات بعز وفداء لوطنه، في موقف شرف وبطولة، فهو شهيد الغيلة والغدر من أعداء هذا الوطن من الإرهابيين، وأنا راض كل الرضى عن ابني الشهيد وأعتز بأنه قدم نفسه فداءً للوطن، وأنا سأكمل مشواره في رعاية أسرته وأولاده، وتربيتهم على فداء الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*