احدث الأخبار

أمير الباحة يتفقد قرية ترف رغدان السياحية
منطقة الباحة
أمير جازان يتسلم نسخة من تقرير القطاعي الثالث لديوان المراقبة لسنة 1438/1437 عن المنطقة 
منطقة جازان
“المواصفات” تحدّث كود البناء السعودي
أبرز المواد
تدمير موقع للحرس الثوري الإيراني في حلب
أبرز المواد
“التقاعد” تقر تعديلا على ضوابط الإعالة للاستفادة من المعاش التقاعدي
أبرز المواد
قرقاش: “وهم” الحمدين لم ينجح.. الحسابات الوهمية “فضيحة” و “درس للاعتبار”
أبرز المواد
الجيش اليمني يفتح جبهة جديدة في صعدة
أبرز المواد
“‫حساب المواطن”: الدعم يشمل فرق الزيادة في أسعار كهرباء الصيف والبنزين
أبرز المواد
“اعتقالات إنستغرام” جديدة في إيران
أبرز المواد
“مايكروسوفت” تقلب الطاولة على “أبل” وتطلق جهازها اللوحي Surface Go
أبرز المواد
مصر تمنح الجنسية مقابل 400 ألف دولار وديعة لمدة 5 سنوات
أبرز المواد
عقب تصريحات ترامب.. الخارجية الألمانية تدعو أوروبا إلى التكاتف
أبرز المواد

مدير تعليم ألمع بالإنابة يتابع سيرَ أعمال اللجان المعدّة لاستقبال المعلمات المعينات

مدير تعليم ألمع بالإنابة يتابع سيرَ أعمال اللجان المعدّة لاستقبال المعلمات المعينات
http://almnatiq.net/?p=605439
المناطق - محمد الغبيشي 
تابع مدير التعليم بـ الإنابة الأستاذ أحمد بن يحيى العرفجي يرافقه مدير شؤون المعلمين الأستاذ يحيى مدخلي سيرَ أعمال اللجان المعدّة لاستقبال المعلمات المعينات في ⁧‫تعليم ألمع وقد شكر جميع اللجان المشاركة على حسن التنظيم والاستعداد متمنياً للمرشحات التوفيق والسداد.

واستكمالاً لمتابعة مدير التعليم بالإنابة رحبت المساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة عزيزة بنت حسن عسيري بالمعلمات المعينات في ⁧‫تعليم ألمع مبينةً بأن مهنة التعليم من أشرف المهن التي بها تبنى وتصقل الأجيال ليكونوا سواعد بناءة في هذا الوطن المعطاء فحريٌّ بنا في محاضن التعليم الاعتزاز بهذه المهنة وتحمل مسؤولياتها أمام النشء كما شكرت جميع اللجان على حسن الإعداد والتنظيم المعهود من منسوبي ومنسوبات تعليم ألمع.

من جهتها، أوضحت رئيسة الإشراف التربوي الأستاذة فله عسيري بأنه قد تم تشكيل لجان مشتركة من الإشراف التربوي وقسم شؤون المعلمات (بنين – بنات) وقسم الموارد البشرية (بنين – بنات) لإنجاز الإجراءات النظامية للمرشحات واستكمال مسوغات تعيينهم وفق ما نصت عليه اللوائح والأنظمة.

كما أفادت مساعدة مدير شؤون المعلمين الأستاذة وداد عسيري بأنه ضمن مبادرة إدارة تعليم ألمع تم التنسيق مع إدارات التعليم الأخرى لاستقبال المرشحات ذوات الظروف الطارئة لعمل المقابلة لديهم وعددهن «٣» حالات وذلك للتيسير على المرشحات وتقديراً  لظروفهن، مشيرةً  إلى أنه سيتم توزيع المرشحات وفق المفاضلة والاحتياج بعد اجتيازهم للمقابلات الشخصية والكشف الطبي وصدور قرار تعيينهم من قبل وزارة التعليم .

وقد بيّنت مساعدة مدير الموارد البشرية الأستاذة شريفة الخيري بأن لجنة المطابقة قد اتمت عملها بكل يسر وسهولة وتم تزويد جميع المرشحات بخطابات للأحوال المدنية وإعادة البرنت في نفس اليوم للتسهيل على المرشحات وتزويدهن بصورة من أوراق صرف بدل تعيين لتسليمها لقائدت المدارس عند المباشرة.

تجدر الإشارة إلى أن تعليم ألمع قد أنهى اليوم جميع المقابلات للمرشحات البالغ عددهن «١٧٩» مرشحة حيث كان عدد من تم عمل المقابلة لهن «١٧٦» مرشحة بينما تم إجراء ثلاث مقابلات في إدارات تعليمية أخرى وسيعلن في وقتٍ لاحق توزيع الاحتياج فور الانتهاء من أعمال اللجنة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*