احدث الأخبار

أمير الباحة يتفقد قرية ترف رغدان السياحية
منطقة الباحة
أمير جازان يتسلم نسخة من تقرير القطاعي الثالث لديوان المراقبة لسنة 1438/1437 عن المنطقة 
منطقة جازان
“المواصفات” تحدّث كود البناء السعودي
أبرز المواد
تدمير موقع للحرس الثوري الإيراني في حلب
أبرز المواد
“التقاعد” تقر تعديلا على ضوابط الإعالة للاستفادة من المعاش التقاعدي
أبرز المواد
قرقاش: “وهم” الحمدين لم ينجح.. الحسابات الوهمية “فضيحة” و “درس للاعتبار”
أبرز المواد
الجيش اليمني يفتح جبهة جديدة في صعدة
أبرز المواد
“‫حساب المواطن”: الدعم يشمل فرق الزيادة في أسعار كهرباء الصيف والبنزين
أبرز المواد
“اعتقالات إنستغرام” جديدة في إيران
أبرز المواد
“مايكروسوفت” تقلب الطاولة على “أبل” وتطلق جهازها اللوحي Surface Go
أبرز المواد
مصر تمنح الجنسية مقابل 400 ألف دولار وديعة لمدة 5 سنوات
أبرز المواد
عقب تصريحات ترامب.. الخارجية الألمانية تدعو أوروبا إلى التكاتف
أبرز المواد

بر الاحساء تتفقد منزل تم ترميمه

بر الاحساء تتفقد منزل تم ترميمه
http://almnatiq.net/?p=605445
المناطق - الأحساء

أشاد امين عام جمعية البر بالأحساء المهندس صالح بن عبدالمحسن العبدالقادر، بأعمال الترميم التي تقوم بها الجمعية لأسر المستفيدين من أجل توفير حياة كريمة ولرسم البسمة على وجوه المستفيدين من هذا البرنامج.
جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية التي قام بها المهندس صالح بن عبدالمحسن العبدالقادر ومدير البحث الاجتماعي عبدالمنعم الحسين ومدير إدارة الشؤون المالية والموارد البشرية عبدالعزيز الحزيمي ومدير مركز المزروعية عيسى التيسان وعدد من المسئولين والمهتمين عصر اليوم الثلاثاء لمنزل أحد الأسر المستفيدة من مشروع الترميم، والذي انتهت الجمعية من ترميمه مؤخرا بتكلفة بلغت قرابة 40 ألف ريال تكفل بها أحد فاعلي الخير ضمن 6 منازل سيتم ترميمها على نفقته.
وقال مدير العلاقات العامة والإعلام بجمعية البر بالأحساء وليد بن خالد البوسيف، إن امين عام الجمعية اطلع على أوضاع المنزل قبل الترميم وما قامت به الجمعية من أعمال ترميم وصيانة شاملة لتحسين وضع المنزل من أجل تأمين حياة كريمة للأسرة، مشيراً إلى أن الجمعية انفقت على مشروع ترميم المنازل في النصف الأول من عام 2018 أكثر من 350 ألف ريال.
وأكد أن مشروع الترميم يقوم على أساس تفقد منازل المحتاجين وعمل الصيانة الدورية لها والتأكد من سلامة البناء والتمديدات الكهربائية والصحية وترميم المواقع التالفة، كما تقوم الجمعية باستبدال منزل المستفيد بسكن مستأجر في الحالات الحرجة والطارئة.
من جهته شكر امين عام جمعية البر بالأحساء المهندس صالح بن عبدالمحسن العبدالقادر فاعل الخير على تكفله بترميم 6 منازل تابعة للأسر المستفيدة من الجمعية، كما شكر العبدالقادر الداعمين لمشاريع الجمعية من جهات مانحة ومتبرعين على ما ينفقونه من مال لتلبية احتياجات الأسر المستفيدة من خدماتها ولتوفير المسكن اللائق لهم، سائلًا الله أن يتقبل منهم وأن يوفقهم فيما يقومون به من عمل للخير.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*