جولات بلدية محافظة أملج المفاجئة تغلق 18 محل

جولات بلدية محافظة أملج المفاجئة تغلق 18 محل
http://almnatiq.net/?p=606124
أملج - فايز السميري
أغلقت بلدية محافظة أملج خلال هذا أسبوع 18 محلاً داخل المحافظة ، ضمن الجولات التفتيشية المفاجئة التي قامت بها البلدية ممثلة بقسم صحة البيئة.
وأوضح رئيس بلدية محافظة أملج المهندس ناجي رمضان غبان، أن فرق التفتيش بالبلدية أغلقت 18 محلاً خاضعة للصحة العامة , شملت مطاعم وبوفيهات ومحلات بيع مواد غذائية ومحل بيع خضراوات , مشيراً إلى أن المخالفات تمثّلت في انتهاء رخص وعدم وجود شهادات صحية وسوء نظافة وسوء تخزين ومواد منتهية الصلاحية , وقد طبقت الغرامات والأنظمة بحق المخالفين .
من جهته أكد مدير قسم صحة البيئة بالبلدية تركي علي النحاس حرص البلدية على تكثيف الجولات الرقابية المفاجئة خاصة على المطاعم والبوفيهات ومحال المواد الغذائية, إضافة إلى الجولات اليومية الاعتيادية على مدار الساعة، بهدف متابعة محلات المواد الغذائية والمطاعم, لضمان تطبيق اشتراطات السلامة الصحية في الأطعمة التي تقدم للمستهلكين, داعياً المواطنين
والمقيمين للتعاون والإبلاغ عن أي مخالفات بلدية أو صحية بالاتصال على رقم البلاغات940 أو واتس آب البلدية 0554020155 وحساب البلدية على تويتر @blumluj وموقع اللبلدية الإلكتروني .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*