الحوثيون يختطفون نازحي الحديدة بتهمة الخيانة

الحوثيون يختطفون نازحي الحديدة بتهمة الخيانة
http://almnatiq.net/?p=606709
المناطق - الرياض

قالت مصادر محلية إن مليشيا الحوثي اختطفت 150 نازحاً في محافظة الحديدة، وأودعتهم السجن المركزي أثناء عودتهم إلى المدينة الساحلية، غربي البلاد.

وذكرت المصادر أن عشرات الأسر التي نزحت من مدينة الحديدة، أواخر شهر رمضان الماضي، صوب مدينة تعز، بدأت بالعودة إلى الحديدة، إلا أن المليشيا الانقلابية قامت باختطافهم جميعاً وأودعتهم السجن المركزي بالمحافظة.

وأشارت إلى أن المليشيا الحوثية قامت بمحاصرة المركبات التي تقل النازحين في دوّار الخمسين، وأودعتهم السجن بتهمة “الخيانة” وموالاة التحالف العربي والحكومة الشرعية، وأنهم عادوا إلى المدينة للعمل كخلايا للشرعية وفقا لـ”العين الإخبارية”.

ووفقاً للمصادر، فقد قامت المليشيا بإطلاق سراح النساء والأطفال من داخل السجن المركزي، فيما تم الإبقاء على جميع الذكور من الأسر النازحة.

ويتعرض سكان مدينة الحديدة غربي اليمن، لانتهاكات بشعة من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، فعلاوة على الحصار وافتعال الأزمات المعيشية وإخفاء المواد الغذائية والوقود، تقوم المليشيا بإرهاب السكان باستخدامهم دروعاً بشرية، وتحويل الأحياء السكنية إلى ثكنات عسكرية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*