أمير الباحة يفتتح مهرجان العسل الدولي في نسخته الـ 11

أمير الباحة يفتتح مهرجان العسل الدولي في نسخته الـ 11
http://almnatiq.net/?p=607771
المناطق_الباحة
افتتح صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة  ، مهرجان العسل الدولي في نسخته الـ 11 ، والفعاليات العلمية والترفيهية المصاحبة له، وذلك بمقر المهرجان في حديقة الأمير محمد بن سعود بمنتزه رغدان .
ولدى وصول سموه مقر المهرجان قام بقص الشريط إيذاناً بافتتاح المعرض، ثم تجول به وشاهد محتوياته ، مستمعاً إلى شرح من رئيس جمعية النحالين التعاونية بالباحة ورئيس اللجنة المنظمة للمهرجان الدكتور احمد بن عبدالله الخازم ، ومن المشاركين في المعرض البالغ عددهم 50 عارضاَ ، عن معروضاتهم التي تشمل العسل بأنواعه المختلفة من الصيف والسدر والسمرة والطلحة والمجرى ، كما أطلع سموه على منتجاته وأدوات صناعته، التي يشارك بها عارضين من داخل المملكة وخارجها، إلى جانب جناح جمعية النحالين التعاونية المشتمل على مختبر التحليل ومنتجات العسل، والأدوات التي يستخدمونها في تربية النحل وإنتاج العسل.
كما استمع سموه إلى شرح عن الخدمات التي يقدمها بنك التنمية الاجتماعي للنحالين التي تتضمن القروض والدورات التدريبية ، وخدمات البريد السعودي في نقل شحنات العملاء لمختلف مناطق المملكة .
وفي الختام كرم أمير الباحة الرعاة والداعمين وشركاء النجاح للمهرجان ، كما تسلم سموه عدد من الهدايا التذكارية بهذه المناسبة .
بعد ذلك أضاءت الألعاب النارية سماء منتزه رغدان .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة