السليم يتوج الفائزين في منافسات الطاولة بوقت اللياقة | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 24 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 12 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

رئيس أركان الجيش اليمني: لن نترك مناطق السيطرة.. مواصلون لصد أعمال الحوثي الإرهابية غامر للحصول على 15 ألف دولار لدعم عائلته الفقيرة وشراء علاج والدته.. فسقط قتيلا سلاح كوري شمالي يثير رعب الأمريكيين .. “جراثيم بالأطنان” خلال السنة الأولى من الدورة السابعة.. “الشورى” يقر دراسة مشروع مكافحة التمييز وبث الكراهية صاروخ يثير ذعرا في إسرائيل اليمن.. هلاك قيادات حوثية بارزة في غارات للتحالف بالجوف والحديدة “واتس آب” سيتوقف عن العمل على هذه الأجهزة نهاية الشهر ولي العهد يهنئ الشيخ ناصر بن صباح الأحمد بمناسبة تعيينه نائباً أولاً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع اعتماد مختبر مركزي جازان من ( CBAHI ) ” مختبراً إقليمياً ”  بلدية فيفاء تشارك في الحملة الوطنية لتمكين المرأة  أمير جازان يدشن الموقع الرسمي لجمعية الأزمات النفسية والاجتماعية بالمنطقة ويتسلم تقرير الجمعية خلال تسلمه رسالتي ماجستير  “للشيخي والعتودي” من منسوبي إمارة المنطقة.. أمير جازان يشيد بدور ومخرجات جامعة الأمير نايف للعلوم الأمنية

السليم يتوج الفائزين في منافسات الطاولة بوقت اللياقة

السليم يتوج الفائزين في منافسات الطاولة بوقت اللياقة

توج رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة بندر بن محمد السليم الفائزين ببطولة كرة الطاولة بنسختها الثانية، ضمن المنافسات التي أقيمت في أندية وقت اللياقة بكل من الرياض والدمام وجدة وبمشاركة 400 لاعب، وذلك بحضور مساعد نائب رئيس شركة لجام للتشغيل الأستاذ سليمان القاضي ورئيس لجنة حكام كرة الطاولة الاستاذ أحمد بن محمد الراشد.

حيث حصل اللاعب عبد الوهاب العمري من فرع التعاون في الرياض على المركز الأول، وحل عبد العزيز المحميد من نفس الفرع ثانياً.

وفي جدة حقق اللاعب  سليمان الشريف من فرع السبعين المركز الأول وجاء محمد الياس نور من فرع مكة الدائري في المركز الثاني.

وتوج مدير مكتب رعاية الشباب (المكلف) بالدمام الاستاذ عبد المنعم الذوادي اللاعب أحمد محمد الغامدي من فرع الفيصلية بالمركز الأول وحل نبيه عزت نبيه من فرع الكورنيش في المركز الثاني.

من جهته شدد  رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة بندر السليم على أهمية الشراكة الاستراتيجية بين القطاع الخاص والإتحادات الرياضية والتي تهدف لدعم الرياضة بكافة أنوعها في السعودية، وغرس ثقافة المنافسة الشريفة، مشيداً بدور (وقت اللياقة) في تفعيل هذا الجانب وإقامتها لمثل هذه البطولات التي تعتبر فرصة لإكتشاف المواهب وضمها للأندية ومن ثم المنتخبات الوطنية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة