الأمير محمد بن ناصر يتفقد قوة جازان ويزور مستشفى القوات المسلحة

الأمير محمد بن ناصر يتفقد قوة جازان ويزور مستشفى القوات المسلحة
http://almnatiq.net/?p=610260
المناطق_جازان

قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بزيارة اليوم، لمقر قوة جازان، حيث كان في استقباله لدى وصوله قائد القوة اللواء الركن محمد بن علي العمري، وعدد من ضباط ومنسوبي القوة.

ونقل سموه خلال لقائه بقائد وضباط وأفراد قوة جازان تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – ، وتحيات الشعب السعودي كافة ، معربًا سموه عن سعادته بزيارة قوة جازان والالتقاء بمنسوبيها الأبطال الذين يقدمون التضحيات بأرواحهم لحماية بلاد الحرمين الشريفين التي شهدت عبر التاريخ تضحيات من الآباء والأجداد لتوحيد هذا الكيان العظيم الذي سيظل بإذن الله شامخًا أبيًّا برغم ما يحيط به أطماع الأعداء .

وأثنى سموه على التضحيات والبطولات التي يسطرها أبطال القوات المسلحة والقوات العسكرية لحماية الوطن الغالي ، مؤكدًا سموه أن سجلات التاريخ ستدوّن بفخر وتؤرخ لهذه البطولات العظيمة التي يفخر بها الجميع ، داعيًا المولى عز وجل أن يرحم الشهداء وأن يكتب الصحة والسلامة للمصابين .

وأكد سمو أمير منطقة جازان أن كافة إمكانات الإمارة والجهات الحكومية مدنية وعسكرية مسخرة لخدمة الأبطال الذين يدافعون عن حدود الوطن ، مضيفًا سموه ” نحن نقدّر هذه التضحيات الكبيرة ، وأنا سعيد أن ألتقي بمنسوبي القوات المسلحة ، وكم أتمنى أن أكون مشاركاً معكم في الميدان في هذه الملحمة الرائعة ” ، مشددًا سموه على أن إيمان وصمود وتصدي المواطن السعودي أسهم بعد فضل الله في حماية هذه البلاد عبر التاريخ، وسيظل ذلك الصمود لحماية الدولة المباركة بحول الله تعالى .

إثر ذلك اطلع سموه على سير عمل القوة والأعمال والخدمات التي تقدمها، ضمن مختلف القطاعات العسكرية الأخرى المرابطة بالحد الجنوبي دفاعاً عن بلاد الحرمين خدمة للدين ثم المليك والوطن والوقوف في وجه كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن وسلامة المواطن والمقدسات.

واستمع سمو أمير المنطقة لشرح مفصل من اللواء العمري عن المهام والأعمال القتالية التي تقوم بها، وما حققته القوة من إنجازات.

وشملت الجولة كتيبة طيران القوات البرية بقوة جازان مستمعاً سموه لشرح مفصل عن مهام الكتيبة والواجبات التي تقوم بتنفيذها بالتعاون والتنسيق مع بقية القطاعات العسكرية.

عقب ذلك زار سمو الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز مقر مستشفى القوات المسلحة بقوة جازان، حيث اطلع سموه على سير العمل بالمستشفى والخدمات المقدمة لأفراد القوات المسلحة، وأطمأن على صحة المصابين المنومين بالمستشفى والخدمات المقدمة لهم .

وفي نهاية الجولة تسلم سمو أمير منطقة جازان هدية تذكارية ثم التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة