احدث الأخبار

تحدي بالمركبات تحول الى شجار نتج عنه وفاة شخص يعاني من مرض الربو
أبرز المواد
وكالة الأمن القومي الأمريكية تكسر تشفير شبكات الجزيرة
أبرز المواد
«ضيف» يؤمن حافلات نقل الحجاج تقنياً
أبرز المواد
الشيخ الخثلان: هذا هو حكم الدعاء بالمغفرة والرحمة للمنتحر
أبرز المواد
بلاغ عاجل يضبط 66 طن دجاج ولحوم فاسدة بمزدلفة
أبرز المواد
الشجر يموت واقفاً
أبرز المواد
مرابط بالحد الجنوبي يناشد أهل الخير لعلاج ابنه المصاب بالشلل
أبرز المواد
شاهد.. سحلية حنجرة المروحة تستعرض جمال ألوانها
أبرز المواد
معاقبة المركبات المصرح لها دخول المشاعر في حال ارتكاب هذه المخالفات!
أبرز المواد
مصادر: الأهلي في طريقه للتوقيع مع لاعب وسط أجنبي.. وتكشف عن قيمة صفقة “دياز”!
أبرز المواد
قانوني يكشف عن الإجراءات المتبعة في حال إدخال المواطن في برنامج “تيسير” دون موافقته!
أبرز المواد
مصادر تكشف تفاصيل رصد مماطلين نقلوا أموالهم لزوجاتهم تهربًا من التنفيذ الجبري!
أبرز المواد

مركز الملك فيصل للبحوث يوقع اتفاقية تعاون مع “أمازون كيندل” لنشر إصداراته المتنوعة

مركز الملك فيصل للبحوث يوقع اتفاقية تعاون مع “أمازون كيندل” لنشر إصداراته المتنوعة
http://almnatiq.net/?p=613427
المناطق - الرياض

أعلن مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية عن توقيع اتفاقية نشر مع شركة التجارة الإلكترونية العالمية أمازون؛ بهدف توفير كتب المركز ودراساته، عبر جهاز أمازون (كيندل Kindle) لقراءة الكتب الإلكترونية، إضافة إلى إمكانية قراءة هذه الإصدارات عبر تطبيق كيندل المتاح للتحميل على الأجهزة المحمولة مثل آيباد وآيفون وأجهزة الآندرويد وغيرها من متجر التطبيقات.

وأوضح د. سعود السرحان الأمين العام لمركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية، أن هذه الخطوة تجسد حرص المركز على نشر التراث الثقافي والأدبي والعلمي الإسلامي والعربي حول العالم من خلال هذه المنصة الإلكترونية العالمية، التي بدأت في دعم الكتب العربية مؤخرًا. مبينًا أن توفير الكتب والدراسات الصادرة عن المركز في الجهاز الإلكتروني سيسهل عملية القراءة والاطلاع عليها من قبل مئات الملايين من الناطقين باللغة العربية في جميع أنحاء العالم.

وذكر السرحان أن مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية يوفر، من خلال جهاز أمازون كيندل وتطبيق كيندل للهواتف المحمولة، عددًا من إصدارات المركز من الكتب التراثية والثقافية والدراسات الفكرية المعاصرة والبحوث العلمية وعناوين كثيرة متنوعة؛ ومنها: كتابه الأخير «سعود الفيصل: حياته وشخصيته، رؤاه وأفكاره، أعماله وإنجازاته»، إضافة إلى إصدارات المركز الأخرى مثل سلسلتَيْ «دراسات» و «قراءات» البحثيّتَيْن.

 

يُشار إلى أن متجر أمازون كيندل المجاني لأجهزة هواتف آيفون وأندرويد وحواسيب آيباد والحواسيب اللوحية الأخرى وأجهزة كيندل، يتيح للملايين من قُرَّاء العربية في جميع أنحاء العالم الاطلاعَ على أكثر من 12 ألف كتاب باللغة العربية، بما فيها الكتب الشهيرة للكُتَّاب الكبار والرُّوَّاد، إضافة إلى الكتب الأكثر مبيعًا، وأيضًا الكتب الكلاسيكية. كما يمكّن المؤلفين من نشر كتبهم باللغة العربية مع برنامج Kindle Direct Publishing  عن طريق تحميلها بسهولة، إضافة إلى إصدارات مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية التي تم توفيرها مؤخرًا.

 

الجدير بالذكر أن شركة أمازون أعلنت مؤخرًا أنها تدعم الكتب العربية بشكل كامل على جهاز القراءة الإلكترونية كيندل Kindle، إلى جانب دعم الكتب العربية ضمن تطبيق كيندل للهواتف المحمولة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة