احدث الأخبار

مجلس شباب الوكالة التحاوري يناقش (مكانة رجال الأمن وحقوقهم)

مجلس شباب الوكالة التحاوري يناقش (مكانة رجال الأمن وحقوقهم)
http://almnatiq.net/?p=614504
المناطق - المدينة المنورة

عقدت وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي ممثلة في وحدة الحوار التابعة لإدارة الأمن الفكري اللقاء الحادي عشر لمجلس شباب الوكالة التحاوري بعنوان (مكانة رجال الأمن وحقوقهم) وذلك في قاعة المركز الإعلامي بالموكالة.

وأكد الشيخ عبدالله بن حمدان الحربي مدير إدارة الأمن الفكري بالوكالة خلال اللقاء أهمية الأمن وأنه من أعظم نعم الله عز وجل على الناس مشيراً أن استتباب الأمن سبب للرزق ، وانه لا يطيب عيش ولا ينتفع بنعمة رزق إذا فقد الأمن ، موضحاً أن الأمن هو الاطمئنان بدون الشعور بالخوف ، وأن يعيش الناس في بلدانهم آمنين مطمئنين على مقومات حياتهم ومقدرات أوطانهم وفكرهم ، مضيفاً أن الأمن يرتكز على حفظ الضروريات الخمس التي أجمعت الشرائع على حفظها وهي : الدين ، والنفس ، والعقل ، والعرض ، والمال .

 

وذكر فضيلته أهمية ومكانة رجال الأمن وما لهم من فضل علينا بعد الله في الحفاظ الأمن الداخلي وأمن حدود بلادنا ، لافتاً إلى من حقوقهم علينا الدعاء لهم واحترامهم وتقديرهم وحفظ مكانتهم وهيبتهم ، بحفظ بلادنا من المعتدين أهل البغي والضلال .

 

كما تم خلال اللقاء مشاركة الحاضرين من شباب الوكالة بطرح الاستفسارات والتساؤلات لعدد من المداخلات مستنكرين الأفعال التي حصلت مؤخراً من الفئة الضالة واستهداف رجال الأمن الذين يحرسون ويحمون المواطنين في دورهم وأهليهم ويحمون أسر وعائلات أفراد أسر الفئة الضالة أنفسهم .

 

من جانبه ذكر مدير وحدة الحوار الشيخ عمر السناني أن هذا المجلس يأتي حرصاً من وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي وبتوجيهات  معالي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي تحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر – حفظهم الله – في تعزيز الوسطية والاعتدال .

 

وفي ختام المجلس قدمت الهدايا الرمزية لشباب المجلس لحضورهم ومشاركتهم خلال اللقاء .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة