احدث الأخبار

محافظ رياض الخبراء يدشن انطلاقة مهرجان التمور والفعاليات المصاحبة

محافظ رياض الخبراء يدشن انطلاقة مهرجان التمور والفعاليات المصاحبة
http://almnatiq.net/?p=614616
المناطق - واس

دشن محافظ رياض الخبراء فهد بن حسن السلطان, انطلاقة مهرجان تمور رياض الخبراء والفعاليات المصاحبة له مساء أمس في موقع المهرجان بالمحافظة، الذي تنظمه لجنة التنمية السياحية بالتعاون مع البلدية .
واطلع محافظ رياض الخبراء, على العديد من معروضات التمور ومشاركة الشباب في عمليات البيع والتسويق الإلكتروني ، كما اطلع على الفعاليات المصاحبة في الساحات المجاورة ومسرح الطفل والحرفيين والأسر المنتجة البالغ عددها أكثر من ١٠٠ أسرة تتخصص ببيع منتجات التمور الشعبية، كما تم تجهيز مزرعة تحاكي الطريقة القديمة للزراعة والسقيا وجلب المياه عبر السواني والمكائن القديمة .
من جانبه, أشاد السلطان بدعم وتوجيهات سمو أمير منطقة القصيم في الاهتمام بمنتج التمور وتسويقه وتفعيل الفعاليات المصاحبة له لتمكين الأسرة بمختلف شرائحها من الاستمتاع بفعاليات مهرجانات التمور، مثمناً جهود لجنة التنمية السياحية والبلدية والداعمين للمهرجان وتهيئة البنية التحتية وتوسعة مواقع البيع والعرض مما أسهم في سرعة نمو وتسويق منتج التمور .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*