الراجح يتوج الفائزين في سباق تحدي الباحة لصعود المرتفعات 2018

الراجح يتوج الفائزين في سباق تحدي الباحة لصعود المرتفعات 2018
http://almnatiq.net/?p=615253
المناطق - الباحة
توج وكيل إمارة منطقة الباحة للشؤون الأمنية الاستاذ عبدالله بن زيد الراجح ، الفائزين في سباق تحدي الباحة لصعود المرتفعات 2018 وابطال السعودية لفعالية الدرفت والتي أقيمت بمحافظة بني حسن بمنطقة الباحة.
حيث انتهى السباق الذي أشرف على تنظيمه الإتحاد السعودي لسباق السيارات والدراجات النارية والذي استمر لمدة 3 أيام حيث شارك فيه ٤٨ متسابقاً من المملكة ودول الخليج ولبنان وسوريا والمغرب وكذلك دولياً من بلغاريا ، وسط طاقم تحكيمي دولي لثلاثة أيام وبلغت مسافته 2800 متر في مرتفعات غابة خيرة ببني حسن ، فيما تضمن السباق ثلاث فئات ، شملت الدفع الرباعي والخلفي والأمامي.
وفي ختام السباق قام الراجح بتتويج أصحاب المراكز الثلاثة الأولى من سباق التحدي ، حيث سلم الفائز بالمركز الأول المتسابق جيان لحود من دولة لبنان الشقيقة الميدالية الذهبية ودرع المركز الأول ، والمركز الثاني المتسابق فلاح الجربا من المملكة العربية السعودية الميدالية الفضية ودرع المركز الثاني ، والمتسابق سلطان حمدي من المملكة العربية السعودية الميدالية البرونزية ودرع المركز الثالث.
وتسلم وكيل الامارة للشؤون الأمنية بالباحة في ختام السباق هدية تذكارية مقدمة من الإتحاد السعودي .
وأعرب محافظ بني حسن نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للسباق محمد بن معيض الفائز في كلمته التي ألقاها بالحفل عن شكره لسمو أمير منطقة الباحة على دعمه ورعايته لهذه الفعالية التي تقام ضمن فعاليات صيف المحافظة لهذا العام ، ولوكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور عقاب بن صقر اللويحق على متابعته المستمرة للفعالية ولوكيل أمارة الباحة للشؤون الأمنية راعي الحفل .
كما قدم الفائز شكره للاتحاد السعودي ورجال الأعمال الداعمين للفعالية ولجميع الجهات الحكومية بالمنطقة .
وأشاد بالجهود التي بذلتها اللجان المنظمة والجهات الإعلامية والأمنية التي أسهمت في نجاح السباق ، الذي شهد حضوراً لافتاً من الجمهور .
 شاركت فرقة الفنون الشعبية ببني حسن أوبريت فوق الثريا للمنشد راجح الحارثي والذي لاقى استحسان الحضور .
حضر السباق نائب رئيس الاتحاد السعودي لسباق السيارات والدراجات عبدالله باخشب وعدد من مسؤولي المنطقة من مدنيين وعسكرين إضافة إلى جمع غفير من محبي رياضة السيارات .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة