مدير تعليم المدينة يلتقي بالمعلمين المستجدين

مدير تعليم المدينة يلتقي بالمعلمين المستجدين
http://almnatiq.net/?p=615693
المناطق - المدينة المنورة

التقى مدير عام التعليم بمنطقة المدينة المنورة الأستاذ ناصر بن عبدالله العبدالكريم صباح اليوم الاثنين في ” لقاء مفتوح ” مع المعلمين  والمعلمات  المستجدين، بالصالة الثقافية بمبنى الإدارة بحي الملك فهد، ومنقول للشؤون التعليمية – بنات ،  بحضور مساعديه  للشؤون التعليمية والمدرسية ومدير الإشراف التربوي وقيادات شؤون المعلمين والتدريب والابتعاث والإدارات المساندة .

وهنأ مدير التعليم بمنطقة المدينة المنورة الأستاذ ناصر العبدالكريم المعلمين بمناسبة تعيينهم، ومؤكداً بأنهم نالوا شرفين، وهما شرف الانضمام لمهنة التعليم، والتعيين بطيبة الطيبة .

مشيراً الى أن المعلم صاحب رسالة سامية، وعليه أن يكون مخلصًا في هذه الرسالة، مدركًا للمسؤولية الملقاة على عاتقه، وأن يسعى دائما الى تجاوز التحديات والصعوبات، وأن يحرص على تطوير ذاته من خلال البرامج والدورات التدريبية .

وفي ختام اللقاء فتح باب الأسئلة ، وأجاب مدير التعليم والمساعدين على جميع الأسئلة والاستفسارات من المعلمين.

الجدير بالذكر أن اللقاء يأتي ضمن  برنامج تدريبي للمعلمين المستجدين تنفذه ادارة التدريب والابتعاث، بالتعاون مع ادارة شؤون المعلمين وادارة الإشراف التربوي، ويستمر لمدة خمسة أيام، ويشتمل على  ملتقى ودورات تدريبية، ويهدف البرنامج إلى تطوير قدرات المعلمين المستجدين في مجال تحسين الممارسات التعليمية داخل غرفة الصف، والارتقاء بمهاراتهم عبر تزويدهم بالأدوات المناسبة والكفايات الأساسية في مجال عملهم وتطوير النمو المهني لديهم .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة