“سحاب” لجمهورها .. محتاجة إنسان

“سحاب” لجمهورها .. محتاجة إنسان
http://almnatiq.net/?p=615805
المناطق / القصيم

بعد غيابها على صدور ألبومها الأول نحو السنتين ، تستعد الفنانة السعودية سحاب لطرح ثاني أعمالها الفنية من خلال “ميني ألبوم” وهو من إنتاج وتوزيع شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، ويضم الألبوم ثلاث أغنيات هي “محتاجه لإنسان” وهي إسم الألبوم، ومن كلمات فهد السطامي وألحان عبد العزيز الضباح وتوزيع موسيقي محمد علي، وأغنية “شمّات” من كلمات عبد الله العُماني وألحان وتوزيع عادل الفرحان، وأغنيه “ما يبونك” من كلمات نصار الظفيري وألحان حمد الخضر وتوزيع عادل الفرحان.
وأوضحت الفنانة سحاب أن تأخر ألبومها يرجع السبب الرئيسي لأسباب انتاجية واختيار الأغاني التي يمكن طرحها بعد نجاح الألبوم الأول، مبدية سعادتها بأنها استطاعت اختيار هذه الأغنيات الثلاثة من بين العديد من الأغاني التي عُرضت عليها.
وقالت سحاب: إن الاختيار قد أصبح صعباً ، ولكن بمساعدة الفنان يحيى عمر استطعت الوصول إلى قناعة بضرور التواجد والتواصل مع الجمهور من خلال هذه الأغنيات لحين اختيار باقي أغنيات الألبوم ، وبعد طرح الأغاني سأختار إحدى الأغنيات لتصويرها فيديو كليب، واختياري يتوقف على رغبة الجمهور والأغنية التي ستجد القبول لديه وترشيحه لها”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*