احدث الأخبار

انطلاقة اختبارات مدرسة العباس بدار ملاحظة حائل الاجتماعية
أبرز المواد
المياه الوطنية تستعرض الفرص الاستثمارية وآلية تسريع تنفيذ المشاريع ورفع جودتها ومشاركة القطاع الخاص في إنجازها
أبرز المواد
أبوظبي تستضيف قرعة الأدوار النهائية لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال
أبرز المواد
نائب وزير الخدمة المدنية : تحديث البيانات إحدى مرتكزات عمليات التمكين
أبرز المواد
امير تبوك يتابع بداية الاختبارات في مدارس المنطقة
أبرز المواد
أكثر من ١٢٠الف طالب وطالبة يدخلون الاختبارات بمدارس الطائف
أبرز المواد
عميد كلية التقنية بنجران يتابع سير الاختبارات
أبرز المواد
“الزكاة والدخل”: الخميس القادم آخر موعد لتسجيل المنشآت التي تتجاوز توريداتها السنوية 375 ألف ريال في ضريبة القيمة المضافة
أبرز المواد
انطلاقه ناجحة لاختبارات الفصل الأول بتعليم الباحة
أبرز المواد
85 ألف طالب وطالبة بـ”تعليم القصيم” يؤدون اختبارات اليوم الأول
أبرز المواد
بنك التنمية الاجتماعية وشركة سابك يوقّعان اتفاقية تعاون لتمويل المنشآت الصناعية الصغيرة في المحتوى المحلي
أبرز المواد
وزارة العمل : قصر العمل في 41 نشاطاً ومهنةً في القطاع السياحي وغير الربحي والأسواق المغلقة بالمدينة المنورة على السعوديين والسعوديات
أبرز المواد

تفحم شخص وإصابات في حوادث الباحة

تفحم شخص وإصابات في حوادث الباحة
http://almnatiq.net/?p=615966
المناطق_الباحة

تسببت حوادث مرورية بمنطقة الباحة في تفحم شخص وإصابات عديدة . وأوضح المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بمنطقة الباحة عماد منسي الزهراني أن حادثين  منفصلين قد وقعا الأول انقلاب ببني سار والاخر تصادم وحريق بالمركبه امام مفرق اللغاميس عند الساعة 17:02 وحسب البلاغ الوارد للعمليات بوجود اصابه بالموقع.

وعليه فقد تم توجية فرقه اسعافيه من الهلال الاحمر للموقع وعند الوصول اتضح بوجود إصابه بالراس ونزيف واصابته خطيره تم التعامل معها اسعافياً بالموقع ونقله عن طريق اسعاف الهلال الاحمر لمستشفى الملك فهد.
 
 كما وقع حادث تصادم  بين سيارتي النترا وجيب صالون وأدى الحادث لاشتعال نار بالمركبه الصالون في تمام الساعه 20:19م  وتم توجيه فرقه اسعافيه للموقع وعند وصول الفرقة اتضح بوجود اصابتين اصابه خطيره وحالة متفحمة بالموقع .

وعليه فقد تم التعامل مع الاصابه اسعافياً بالموقع  ونقله لمستشفى الملك فهد بالباحة بمتابعة وتوجيه الفرق الاسعافيه من القائد الميداني. 

وافاد الزهراني عن وقوع حادث ثالث ، حيث ورد بلاغ لغرفة العمليات في تمام الساعة 22:35 بالطريق الدائري مفرق الغمدة وتم توجيه فرقتين اسعافيه وايضاً القياده الميدانيه للموقع وبمتابعة مدير الشؤون الاسعافية 
وعند وصولهم اتضح بوجود اصابة CBR انعاش قلبي رئوي وحالة متوفيه بالموق وتم التعامل مع الاصابه لحين وصولها مستشفى الملك فهد بالباحة.

 وفي الختام  أهاب الزهراني بالمواطنين والمقيمين إبلاغ عمليات هيئة الهلال الأحمر السعودي على الرقم (997) عند حدوث أي مكروه، لا سمح الله، متمنياً منهم التعاون مع المسعفين وإفساح الطريق لهم لمرور سيارات الإسعاف وقت الطوارئ، وعدم التجمهر عند الحوادث؛ حتى لا تتم إعاقتهم عند تقديم الخدمة الطبية الإسعافية والقيام بواجبهم الإنساني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة