وكيل إمارة جازان المكلف يدشن مشروع إسكان الحميراء التنموي بمحافظة العارضة..

وكيل إمارة جازان المكلف يدشن مشروع إسكان الحميراء التنموي بمحافظة العارضة..
http://almnatiq.net/?p=616036
جازان - فضة آل عطيف :

افتتح وكيل إمارة منطقة جازان المكلف عبدالله بن صالح المديميغ اليوم، مشروع إسكان الحميراء التنموي بمحافظة العارضة الذي أشرفت على تنفيذه جمعية البرّ الخيرية بالمحافظة, وذلك بمركز الملك سلمان الحضاري بالعارضة.
وألقى عضو مجلس إدارة الجمعية عبدالله بن يحيى السفياني, كلمة خلال الحفل الخطابي, استعرض خلالها أهداف المشروع الخيري الذي يمثل شكلًا متطورًا من العمل الخيري ونموذجاً للإسهام في حل مشكلة الإسكان, وتعزيزًا للخطط التنموية للجمعية, لافتًا الانتباه إلى أن المشروع يتضمن 55 فلّة سكنية وجامع ودار لتحفيظ الفتاة ومقر للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية وصالة رياضية, إلى جانب ملاعب كرة قدم ومحلات تجارية, حيث بلغت تكاليف إنشائه 19 مليون ريال.
عقب ذلك, ألقى رجل الأعمال المتبرع عبدالإله بن عبدالعزيز الموسى, كلمة أكد خلالها اهتمام الدولة بالعمل الخيري, مبرزًا تعاون جميع الإدارات الحكومية بالمحافظة لإنجاز المشروع الخيري.
عقب ذلك ، تابع الحضور عرضًا مرئيًا عن المشروع ومكوناته والمقام على مساحة 78,400 متر مربع، كما تابع عرضاً عن آخر اللقاءات مع المستفيدين الذين قدموا شكرهم لكل من أسهم في تنفيذ مشروع الحميراء السكني التنموي.
إثر ذلك ، افتتح وكيل إمارة منطقة جازان المكلف, مشروع إسكان الحميراء بمركز الحميراء، مطلعًا على نموذج لإحدى الوحدات السكنية ومرافق المشروع ومحتوياته من الوحدات السكنية والخدمات المساندة.
وفي ختام الحفل، جرى تكريم المتبرعين بالأرض والمتبرع ببناء المشروع، فضلاً عن تكريم المتعاونين في تنفيذ المشروع, فيما تسلم وكيل إمارة منطقة جازان المكلف هدية تذكارية بهذه المناسبة.
حضر الحفل كل من محافظ العارضة نايف بن ناصر بن لبدة، ونائب مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة جازان خالد بن محمد معافا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة