احدث الأخبار

مدني القصيم يستهدف مرتادي المهرجانات بالتوعية

مدني القصيم يستهدف مرتادي المهرجانات بالتوعية
http://almnatiq.net/?p=616279
المناطق - بريدة
ضمن خطط التوعية التي تنفذها مديرية الدفاع المدني بالقصيم لمختلف شرائح المجتمع وتستهدف مرتادي وزوار المهرجانات التي بالمنطقة .. فقد شاركت الادارة العامة للدفاع المدني بمدينة بريدة بمعرض توعوي في مهرجان تمور بريدة الذي يقام خلال هذه الفترة.
ذكر ذلك مدير الادارة العامة للدفاع المدني ببريدة المكلف العقيد محمد جازي العتيبي والذي أوضح ان هذا  المعرض يأتي في إطار برامج التوعية التي يقدمها مدني بريدة ويحتوي على عدة أجنحة تتضمن مختلف المواد التوعوية وموجهة لمختلف شرائح المجتمع حيث يتضمن  المعرض على نشرات توعوية ومواد مرئية وصور تعبيرية توضح أهم المخاطر التي قد تتعرض لها الأسرة وكيفية الوقاية منها .. وقد حضي ولله الحمد بأقبال كبير منذ أيامه الأولى.. وأضاف العقيد العتيبي أن المعرض سوف يستمر بإذن الله خلال فترة المهرجان وسيتخلله بعض الفعاليات التوعوية التي تخدم زوار المهرجان مشيداً في الوقت نغسه بمتابعة وحرص سعادة مدير الدفاع المدني بالقصيم اللواء ابراهيم بن محمد المجماج على المشاركة الفاعلة في هذا المهرجان وكافة الفعاليات التي تتطلب مشاركة الدفاع المدني لبث برامجه التوعوية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*