وكيل إمارة الباحة يستقبل نائب وزير النقل لشؤون الطرق

وكيل إمارة الباحة يستقبل نائب وزير النقل لشؤون الطرق
http://almnatiq.net/?p=616363
المناطق-الباحة

استقبل وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور عقاب بن صقر اللويحق ، في مكتبه بالإمارة اليوم، معالي نائب وزير النقل لشؤون الطرق المهندس بدر الدلامي , والوفد المرافق له والذي يزور المنطقة حالياً.
ورحب الدكتور اللويحق في بداية الاستقبال بمعالي نائب وزير النقل والحضور , مؤكداً حرص صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة – يحفظه الله – على تنفيذ مشروعات الطرق والنقل وغيرها من المشروعات بالمنطقة وفق رؤية المملكة 2030 في ظل ما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزير آل سعود – حفظه الله – من دعم لقطاع النقل العام بمختلف مناطق المملكة .
وجرى خلال الاستقبال بحث الموضوعات التي تهم عمل الوزارة ، إلى جانب مناقشة سير العمل بمشروعات الطرق بالمنطقة وسبل تسريع انجازها ، ومنها مشروع الطريق الدائري و الطرق الجبلية ومشاريع الطرق التنموية ، والسبل الكفيلة بتقديم أفضل الخدمات لمرتاديها والعمل الدائم على صيانتها وإنارتها ، ووضع حلول عاجلة للانهيارات التي تشهدها بعض المواقع بالطرق الجبلية.
وأعرب معالي نائب وزير النقل من جانبه عن سعادته بزيارة المنطقة ولقاء سعادة وكيل الامارة , راجياً العون والتوفيق للجميع لتحقيق كل ما يعود بالخير والفائدة على الوطن والمواطن .
حضر الاستقبال مدير عام إدارة التنفيذ بوزارة النقل المهندس محمد الحازمي والمستشار الدكتور علي الغامدي ومدير عام فرع وزارة النقل بالمنطقة المهندس مسفر المالكي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة